إعلان

مباحث سوهاج تستعيد سيارة بعد سرقتها بثلاث ساعات

02:21 م الإثنين 09 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي :

نجحت مباحث سوهاج في استعادة سيارة تم سرقتها من صاحبها تحد تهديد السلاح بمعرفة تشكيل عصابي بمدينة دار السلام خلال ثلاث ساعات بعد مطاردة  لأفراد العصابة في الممرات الجبلية كما تم ضبط سيارتين أخريين بأحد الطرق الجبلية.

وكان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارا من الرائد على الصغير رئيس مباحث دار السلام بتقدم إبراهيم محمد إبراهيم 20سنه سائق من ناحية "نقنق" ببلاغ يفيد انه أثناء قيادته للسيارة رقم 53216 استوقفه احد الأشخاص، وطلب منة توصيلة إلى مدينة سوهاج وفى الطريق فوجئ بسيارة أخرى رقم 54612 يستقلها شخصان مجهولان وبحوزتهما أسلحة أليه وطلبوا منه التوقف وترك السيارة فامتثل لذلك واستولوا على السيارة ولأذوا بالفرار.

وكلف اللواء النحاس بانتقال الأجهزة الأمنية مدعمة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي وبمطاردة المتهمين وتمشيط المنطقة الجبلية تم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها بأحد الدروب الصحراوية.

كما تم العثور على سيارتين الأولى ماركة بيجو بيضاء اللون بدون لوحات والثانية السيارة التي كانت تقل المتهمين وكذلك بعض متعلقات تخص سيارات أخرى.

وأشارت تحريات العميد عاصم حمزة مدير مباحث سوهاج إلى أن المتهمين كونوا تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالإكراه وهم محمد جمال الطاهر 27عامل وشقيقة احمد (19سنة) عامل وصابر جمال (22سنة) عمل وكرم فهيم متولي 22سنه عامل من ناحية البلابيش دائرة المركز وجارى ضبطهم من قبل المباحث.

وتحرر المحضر رقم 122 إداري المركز وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.

اقرأ ايضا

الأمن يوأد فتنة طائفية قبيل اشتعالها بسوهاج

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان