إعلان

ضبط 240 طربة حشيش قبل ترويجها بالإسكندرية

05:38 م الأربعاء 04 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ)

وجهت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية ضربة جديدة موجعة لمافيا تجارة المخدرات في البلاد، حيث تمكن ضباط الإدارة العامة للمرور من ضبط سائق وبحوزته 240 طربة من مخدر الحشيش.

وكانت قوة أمنية من الإدارة العامة للمرور وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية وقوات الأمن المركزي تقوم بتفقد الحالة المرورية والأمنية، وحال إيقاف السيارة رقم ( ى و 4175 ) حاول قائدها الفرار إلا أن القوة الأمنية تمكنت من استيقاف السيارة وضبط قائدها وتبين أنه يدعى هاني ن.ك (33سنة سائق) مقيم ببولاق الدكرور وسبق ضبطه واتهامه في قضية ضرب.

وبتفتيش السيارة تم العثور على 240 طربة من مخدر الحشيش، و3 خزن آلية فارغة، وطبنجة عيار 9 مم، و6 طلقات.

وفى السياق ذاته، تمكنت القوة الأمنية المعينة بمدخل الشيخ زويد بالاشتراك مع القوات المسلحة من ضبط إحدى السيارات بدون لوحات معدنية حاول قائدها الفرار إلا أن القوة تمكنت من ضبطها ومستقليها.

وتبين أن قائد السيارة يدعى سليم م.س (31سنة تاجر) مقيم بمنطقة الشيخ زويد ولا يحمل رخصتي القيادة والتسيير، وبرفقته شقيقه المدعو إبراهيم (23سنة مزارع).

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 4 قوالب لمسحوق الهيروين المخدر وزنت 1 كيلو جرام؛ وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما لمخدر الهيروين بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة عن كل واقعة على حده وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا:

إحباط محاولة ترويج نصف طن ''بانجو'' و''حشيش'' بثلاث محافظات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان