إعلان

مشاجرة بالأسلحة النارية بين طلاب مدرستين بسوهاج

08:54 م الإثنين 30 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج ــ صباح على:

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من القبض على المتهم الرئيسي في أحداث شغب بين طلاب مدرستي ''الصناعية الميكانيكية'' و''الثانوية الزراعية'' بطريق ''أسيوط/سوهاج''.

وألقى العميد محمود العبودي، مدير المباحث القبض، على المتهم محمد سيد عبدالعال أبو الحسن (25 سنة دبلوم صناعي) وبحوزته سلاح آلي روسي يحمل رقم 3064، وعدد 3 طلقات.

كان  اللواء عبد العزيز النحاس، مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من قسم ثان سوهاج بوقوع مشاجرة بين طلاب مدرستيّ ''الميكانيكية'' و''الزراعية'' تدخل على إثرها أهاليهم، ليقوم الطلاب والأهالي بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة بحوزتهم، مما اضطر الشرطة هي الأخرى لإطلاق الأعيرة النارية بالهواء لتفريقهم خشية وقوع كارثة بمستودع مصر للبترول، والذى لا يبعد عن مكان الواقعة سوى 50 مترًا فقط.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة النقيب عمر مهران، معاون مباحث قسم ثان سوهاج، عقب تلقيه حجرًا في رأسه أثناء المشاجرة، ونتج عن الحادث أيضا تحطم 3 سيارات ملاكي وتاكسي.

على جانب آخر، قامت إدارة المدرستين ''الزراعية'' و''الميكانيكية'' بإلغاء مادة التكنولوجيا التي يؤدى فيها الطلاب الامتحان اليوم، وتم عمل خروج جماعي للطلاب من الباب الخلفي عقب احتجازهم دخل فصول خلفية بعيدًا عن ضرب النار خشية إصابة أحد منهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص يحمل بندقية آلية استخدمها في المشاجرة.

اقرأ أيضا:

مصرع شخص بسبب مشاجرة للحصول على السولار ببنى سويف

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان