إعلان

بالصور.. أهالي يقطعون طريق ''القاهرة المنصورة'' بسبب اختطاف طفل

04:42 م الإثنين 30 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلي

قام أهالى قريتي جفصا، وميت أبو خالد مركز ميت غمر صباح اليوم بقطع طريق ( القاهرة - المنصورة ) لقيام بعض البلطجية بخطف طفل من أبناء القرية وطلب فدية كبيرة من أهله مقابل إعادته لهم الأمر الذى أثار إستنفار وغضب جميع أهالى القرية وقاموا بعمل وقفة إحتجاجية أمام نقظة شرطة ميت أبو خالد أعقبها قطع للطريق.

وكانت مجموعة من البلطجية قد قامت باختطاف الطفل" إسلام أحمد عبدالعظيم أبو ملح" 14 سنة طالب بالصف الثانى الإعدادي، وهو فى طريقة إلى المدرسة لأداء إمتحان نصف العام منذ يومين, وطالب المختطفون أهل الطفل بفدية قدرها 2 مليون جنيه وهو المبلغ الذي لم يستطيع أهل الطفل توفيره.

دفع ما سبق الأهالي إلى الخروج إلى قطع الطريق العام، رافضين فتحه مرة أخرى حتى يتم عودة الطفل, وإلقاء القبض على البلطجية , وهدد الأهالي في حال عدم الاستجابة لمطالبهم الانتقال إلى مبنى محافظة الدقهلية ونقل اعتصامهم هناك .

جدير بالذكر أنه قد تكرر نفس الحادث منذ إسبوع؛ حيث قام نفس البلطجية باختطاف " أحمد محسوب" من منزله على مرأى ومسمع من جميع أهالى القرية بدون أن يتدخل أحد وتم تحريره بعد دفع فدية قدرها 100 ألف جنية .

اقرأ ايضا :

من أمام قسم طنطا.. اختطاف طفل بالرغم من مرافقته لوالدته

بالصور.. أهالي يقطعون طريق ''القاهرة المنصورة'' بسبب اختطاف طفل بالصور.. أهالي يقطعون طريق ''القاهرة المنصورة'' بسبب اختطاف طفل بالصور.. أهالي يقطعون طريق ''القاهرة المنصورة'' بسبب اختطاف طفل بالصور.. أهالي يقطعون طريق ''القاهرة المنصورة'' بسبب اختطاف طفل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان