إعلان

ضبط قائد تشكيل سرقة السيارات الهارب بالفيوم

02:15 م الثلاثاء 17 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – شاهيناز حسن :
تمكنت مباحث الفيوم من ضبط قائد التشكيل العصابي الهارب الذي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بطريق القاهرة - أسيوط غرب النيل بالفيوم.

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من العميد أحمد نصير مدير البحث الجنائي يفيد تلقي النجدة بلاغاً من سائق وتباع السيارة نقل الغربية بقيام عدة أشخاص بالاعتداء عليهما بالضرب وتهديدهما بالأسلحة النارية وسرقة السيارة بالمقطورة والحمولة.

وبإخطار قوة تأمين الطريق الغربي لمطاردة الجناة لضبطهم واستعادة السيارة المسروقة, تمكنت القوة من تحديد خط سير السيارة المسروقة, وتبين أن العصابة تنوى الهروب إلى طريق قلمشاة بمركز اطسا ، وبمجرد اقتراب القوة من السيارة المسروقة فوجئت بإطلاق نار كثيف ضدها من مجموعة تستقل السيارة رقم 17008 ملاكي الفيوم ويستقلها عدة أشخاص.

وأسفرت المطاردة عن ضبط السيارة المسروقة وضبط أشرف محمد 34 سنة مسجل شقي خطر سرقات عامة بعد إصابته بطلق ناري وعماد شحاتة 32 سنة سائق , وتمكن العقيد حسين حربي مفتش مباحث مركز الفيوم من تحديد هوية سائق السيارة الملاكي الذي كان يقود التشكيل وتمكن من الهرب.

وتبين أنه يدعي أحمد .م.م 25 سنة من قحافة ، وألقي الرائد محمد أبو بكر رئيس مباحث المركز ومعاونه محمد صالح أبو لطيعة القبض عليه وضبط السيارة الملاكي التي كانت العصابة تستخدمها في جرائمها ، وحررمحضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

اقرأ ايضا:

ضبط 550 ألف لتر ''بنزين 80 وسولار'' داخل مخزن بالإسكندرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان