إعلان

ضبط ثلاثة اشخاص سرقوا ''لاب توب'' فتاة وهددوها بنشر صور مخلة لها

02:36 م الجمعة 13 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى :

تمكن ضابط شرطة بمعاونة أحد الملازمين تحت التدريب بمدينة المنصورة، من القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بإبتزاز فتاة بعد سرقة جهاز الحاسب الالى الخاصة بها ''اللاب توب'' والحصول على صورها الشخصية وتركيبها بصور مخلة، ومطالبتها بمبالغ مالية .

وكان اللواء عمر عبداللطيف مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم ثان المنصورة، يفيد قيام النقيب أحمد رضا السعيد بإدارة البحث الجنائى وبمعاونة الملازم حسام عبد الوهاب، بالقبض على ثلاثة أشخاص أثناء إنتظارهم لتلقى مبلغ مالى من فتاة قاموا بسرقة سيارتها من أمام جامعة المنصورة منذ فترة، وسرقة ''اللاب توب'' الخاص بها والإطلاع على صورها الشخصية وتركيبها على مناظر خادشة للحياء، والإتصال بها لتهديدها ومطالبتها بمبلغ مالى.

وتعود الواقعة إلى سرقة فتاة تدعى "هـ.ع"23 سنة ومقيمة بمدينة نصر بالقاهرة أثناء زيارتها للمنصورة، وبعد فترة من الوقت ورد لها إتصالات مجهولة تهددها بنشر صور فاضحة لها، وطلب المتصلون مقابل مادى فى سبيل عدم نشر تلك الصور.

وطابوا بإرسال المبلغ المالى عن طريق إحدى السيارات القادمة للمنصورة داخل مظروف بإسم شخص يدعى "إبراهيم المصرى " ، فقام الضابط بمعاونة زميلة بإنتظار المتهمين أمام محطة الأتوبيس بالمنصورة، وما أن وصلا لإستلام المبلغ المالى، قام الضابط  بإلقاء القبض عليهم وحاول أحدهم طعنه بمطواة وفر هارباً الإ أنه أطلق عدد من الأعيرة النارية من سلاحه الميرى وتمكن من ضبطه.

وتم القبض على المتهمين الثلاثة وهم م م "23 سنة" طالب بكلية الهندسة، وش أ ع "19 سنة" طالب بكلية الهندسة ، وم م  "19 سنة" طالب بكلية الهندسة، وبمواجهتهم إعترفوا بمحاولتهم إبتزاز الفتاة فى مقابل الحصول منها على مبالغ مالية، ليتم تحرير محضر بالواقعة .

اقرأ ايضا:

ضبط هارب من 12 قضية جنائية في حملة أمنية بالقليوبية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان