إعلان

ضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات بدمياط

04:42 م الخميس 12 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد قورة:

نجحت أجهزة الأمن بدمياط من ضبط اخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات خاصة السيارات الأجرة.

وكانت معلومات وردت للواء طارق حماد مدير امن دمياط تفيد أن وراء اختطاف السائقين وسرقة السيارات الخاصة بهم تشكيل عصابي من محافظة الدقهلية وبالتنسيق مع مديرية امن الدقهلية للكشف عن هوية التشكيل.

وتبين ان العصابة يتزعمها  شقي خطر يدعي محمود المليجي 30 سنة عاطل ويساعده في ذلك أشقائه وسيدة تدعي سحر، وأنها تقوم بارتداء النقاب وتصطحب طفلة وتقوم بإيقاف التاكسي وتطلب منه توصيلها الى مدينة الزرقا، وعند الوصول إلى أطرافها الحدودية مع دائرة مركز منية النصر دقهلية تقوم بالاتصال بباقي أفراد التشكيل للاعتداء على السائق وسرقة سيارته تحت تهديد السلاح.
 
وعلى الفور أمر مدير أمن دمياط بتشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء عفيفي النجار مدير المباحث وقاده العميد احمد فتحي رئيس مباحث المديرية، حيث كشفت تحريتهما تواجد التشكيل العصابي باحدي الشقق المفروشة بمدينة دمياط الجديدة.

وبالتنسيق مع مديرية امن الدقهلية تم تدعيم قوة المباحث بمجموعات من الأمن المركزي وبمهاجمة الشقة تمكن زعيم التشكيل من الهروب، وتم ضبط أشقائه صدام واسعد والمسجلة خطر سحر وطفلة تدعي خديجة وتم تحرير المحضر اللازم وإحالتهم للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم احتياطيا.

اقرأ أيضا:

القبض على تشكيل عصابى بمدينة الصالحية الجديدة

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان