إعلان

استشهاد شرطى واصابة أخر اثر قيام مجهولون باطلاق النار على قوة امنية باسوان

04:58 م الأحد 11 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ

استشهد شرطي واصيب اخر بإصابات بالغة اثر قيام مجهولون بإطلاق النار اليوم على قوة امنية من مركز شرطة كوم امبو باسوان عقب قيامها بضبط عاطل قام بسرقة مواشى بدائرة المركز.

وكان الملازم اول ابراهيم عصام ابراهيم معاون مباحث مركز شرطة كوم امبو والقوة المرافقة له يتفقدون الحالة الامنية بدائرة المركز واثناء ذلك تمكنوا من ضبط المدعو سعيد .ع 21 عاما عاطل حال قيامه بتحميل راس ماشية على سيارة نصف نقل بدون لوحات معدنية.

وعقب ضبط المذكور والتوجه لديوان المركز لاتخاذ الاجراءات القانونية تجاهه واثناء سيره فوجئوا بوابل من الاعيرة النارية من احدى الزراعات المجاورة للطريق باتجاه سيارة القوة مما ادى إلى اصابة الشرطي سرى حجازي عبد الفتاح محمود حجازي 33 عاما من قوة وحدة مباحث المركز بطلق ناري بالفخذ الايمن واستشهاده متأثرا بإصابته عقب وصوله بمستشفى كوم امبو المركزي.

واصابة الشرطي سرى جمال فهمى محمد 36 عاما من قوة وحدة مباحث المركز بجروح قطعية متعددة بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج وحالته العامة سيئة.، وتم حجزه بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وبالكشف الفني بالحاسب الألى على المتهم المضبوط تبين سابقة اتهامه فى قضية سلاح نارى بدون ترخيص وتقرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجارى تكثيف الجهود الامنية اللازمة لتحديد مرتكبي الحادث وضبطهم.

اقرأ أيضا:

استشهاد شرطي أصيب في هجوم العريش الشهر الماضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان