إعلان

ضبط عاطلين بحوزتهما 65 كيلو جراما من البانجو بالمنوفية

07:45 م الأحد 04 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شبين الكوم - أ ش أ:
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية في ضبط عاطلين بحوزتهما 65 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر قبل قيامهما بترويجه على عملائهما بأشمون .

وكانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة أشمون أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المدعو فرج م.م (50 سنة - عاطل)، والمدعو السيد ف.ا (36 سنة - عاطل)، بالإتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع وترويجها بين المتعاطين بدائرة المركز .

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة ، تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين المذكورين بمحل اقامتهما، وبحوزة الأول جوال بداخله لفافة كبيرة الحجم و52 لفافة صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كيلو جرامات ، وبحوزة الثاني 5 أجولة بداخل كل منها 5 لفافات كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت جميعها 60 كيلو جراما، فضلا عن فرد خرطوش محلى الصنع .

كما تم ضبط المدعو عاشور ر.م (37 سنة - عاطل) برفقة المتهم الثاني أثناء قيامه بشراء كمية من مخدر البانجو، وبتفتيشه عثر بحوزته على فرد خرطوش ولفافة لمخدر البانجو .. وبمواجهة المتهمين الأول والثاني اعترفوا بقيامهما بالإتجار بنبات البانجو المخدر ، واعترف الأخير بتواجده بمحل الضبط لشراء كمية من مخدر البانجو بقصد التعاطي .. وتم اتخاذ الإجراءات الأمنية قبل الواقعة.

اقرأ أيضا:

مصرع عاطلين في معركة نارية بالفيوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان