إعلان

مسعد عبد الغنى: تحسين ظروف العاملين وتطوير البريد..أهم اولوياتى

04:58 م الخميس 22 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فنحي:
أكد مسعد حسن عبد الغنى القائم بأعمال رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد ان تحسين ظروف العاملين والمساواة بينهم وتطوير الهيئة واستكمال خطط تحديث وميكنة العمل بالمكاتب وتحقيق الاستقرار من اهم أولوياتي فى المرحلة القادمة حتى يحتل البريد المصرى المكانة التى تليق به على المستوى الاقليمى والعالمى.

واضاف انه سيسعى جاهدا الى بحث مقترحات العاملين والعمل على تنفيذ الجاد منها؛ بما يحقق المصالح المشتركة لهم وللهيئة بالأضافة الى اعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة -الأسبوع القادم- بالصورة التي تساهم في تنفيذ الأهداف الموضوعة والخطط الأستراتيجية ويعود بالنفع على 55 ألف موظف هم العاملين بالهيئة القومية للبريد.

وأوضح انه سيهتم بالأفكار غير التقليدية والمبتكرة لتطوير الهيئة وباب مكتبه سيكون مفتوحا للجميع بلا استثناء وانه سوف يتم الإعلان عن القرارات بكل شفافية، ولا تستر علي أي شبهة فساد.

وأكد أنه سيتم مراجعة موقف جميع المستشارين بالهيئة لبيان حاجة العمل إليهم، والاستغناء عن اللذين لا تحتاج إليهم الهيئة. وعبر عن سعادته بروح التضامن والتشجيع من جميع زملائه رؤساء القطاعات البريدية التي عبروا عنها في لقائهم مع السيد وزير الاتصالات صباح اليوم.

الجدير بالذكر ان مسعد عبد الغنى هو أحد ابناء هيئة البريد وتدرج وظيفيا حيث شغل منصب مدير مركز الحركة الفرعى بالعتبة من عام 1990حتى 2006 ثم مدير عام مراكز الحركة لمدة 3سنوات حتى عام 2009وبعد ذلك شغل منصب رئيس قطاع مناطق بريد مصر الوسطى حتى 2010 ثم رئيس قطاع الحركة والتوزيع واخيرا مساعد رئيس مجلس الادارة للرقابة والجودة .

اقرأ ايضا:

اضراب موظفي البريد يحرم ملايين الجزائريين من رواتبهم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان