إعلان

ضبط متهم جديد بسرقة المجمع العلمي عبر صورته

05:39 م الأربعاء 21 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
تبذل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودا مكثفة لضبط المتورطين في سرقة مقتنيات وكتب المجمع العلمي الذي احترق في أحداث مجلس الوزراء الأخيرة.

وفي هذا الإطار قال مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية: على خلفية قيام بعض المتجمعين بشارع القصر العيني ومجلس الشعب بإلقاء زجاجات تحوى مواد حارقة على مبنى المجمع العلمي بشارع القصر العيني مما أدى إلى احتراقه ، وفى إطار جهود البحث لضبط مرتكبي الواقعة ومن خلال ما نشر ببعض وسائل الإعلام من صور للمتجمعين فقد أمكن تحديد هوية أحدهم والذى نشرت صورته إحدى الصحف الخاصة مرتدياً بلوفر أحمر وشال.

وتبين أنه يدعى المعتز بالله .إ" عامل ، ومقيم بالسيدة زينب " .. حيث تم ضبطه عقب اتخاذ الإجراءات القانونية وبمواجهته اعترف باشتراكه في الحصول على مجموعة من الكتب التاريخية من داخل المجمع العلمي بعد حرقه .. وتم بإرشاده ضبط الملابس التي كان يرتديها خلال الأحداث .

إلى ذلك،  تمكنت مباحث قسم شرطة الحدائق من ضبط صابر محمد حسين على عويس "شهرته حسين جنحه ، سن 38 ، عامل خردة ، سبق ضبطه واتهامه في عدد 4 قضايا آخرهم القضية رقم 6418/208 جنح القسم " سرقة متنوعة " – حال قيامه ببيع ثلاثة كتب فرنساوى إصدار سنة 1894 ، وإنجليزى إصدار 1939 ، وإنجليزى كبير الحجم إصدار سنة 1939 .. وبمواجهته اعترف بسرقتهم من المجمع العملى المصرى .. تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده .

اقرأ أيضا:

 ضبط عدد من المتورطين فى إحراق وسرقة ''المجمع العلمى''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان