إعلان

مدير سابق بالتربية والتعليم يعتدى جنسياً على طفلة بالشرقية

06:00 م الأحد 11 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد فوزى :

اعتدى رجل تعدى الستين من عمره، جنسيا ًعلى طفلة بالصف السادس الابتدائي بقرية كفر الحوت مدينة فاقوس محافظة الشرقية.

وقام الجاني ويدعى (أ . م . م . الشريف) ، مدير سابق بالتربية والتعليم، باستدراج الطفلة (أ . م . حامد) واعتدى عليها جنسيا بحسب رواية والد المجنى عليها، الذى أكد بان ابنته ذهبت للمكتبة التى يملكها الجانى والتى تبعد عن منزلها مسافة  100 متر لتشترى بعض الادوات المدرسية.

وفوجئت بوضع يده على منطقة حساسه من جسدها، معتديا عليها، وأوضح والد الطفلة ان المجني عليه هددها بالقتل اذا كشفت الواقعة لأحد؛ الامر الذى جعلها تبكى وتصرخ بصوت عالى لكى يقوم احد بانقاذها.

وأضاف والد الطفلة أن صراخ ابنته الشديد، دفع الجانى لتركها التي طالبت المقربين منها بمحاسبة الجانى على هذه الجريمة ولكنة اختفى تماما من امام اعين الجميع.

وتقدم والد الطفلة ببلاغ لقسم شرطة فاقوس رقم 39/212 ح وتقرر استدعاء الجانى وتحويله للنيابة للتحقيق معه فى هذه التهمة، وحرص والدها على مطالبة الجهات المسئولة بفرض اقصى عقوبة على الجانى والحصول منه على تعويض للاضرار المعنوية التى لحقت بالطفلة وبعائلتها.

واكد والد الطفلة بان الجانى سبق وان ارتكب مثل هذه الوقائع المشينة مع الاطفال الذين يقيمون بالمنطقة المحيطة، ورغم ذلك لم يتم معاقبته على الاطلاق نظرا لانه دائما يتصالح مع اسر المجنى عليهم، مشددا على انه لن يتنازل على حقة مهما كانت الضغوطات التى سيتعرض لها وذلك حتى لا يكرر الجانى مثل هذا الفعل المشين.

اقرأ أيضا:

عاطل يطلق النيران على والدته بالمنوفية

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان