إعلان

حبس المتهمين بخطف شقيق ''محمد شوقي'' 4 أيام علي ذمة التحقيقات

10:40 م السبت 10 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أمرت النيابة العامة بحبس أشرف عوض وهاني مغوله المتهمان باختطاف أيمن شقيق محمد شوقي "لاعب النادي الأهلي"، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بضبط 5 متهمين أخرين في قضية الخطف بالتنسيق بين مديريتي الأمن ببورسعيد والدقهلية.

وأكد العميد مصطفي الرزاز، مدير المباحث الجنائية ببورسعيد فى تصريحات خاصة لمصراوي أن الجناة قاموا بإطلاق سراح أيمن وابن خالته كريم بعد التضييق الأمني عليهم من خلال الحملات المستمرة علي البحيرة وإحساسهم أنهم علي وشك القبض عليهم.

وأضاف الرزاز أن نزول قوات الأمن الي البحيرة خلال حملاتها كان بحرص شديد حتي لا يتأذي المخطوفين، وأن التحريات قد توصلت الي هوية العصابة التي تضم سبعة من الخارجين على القانون من منطقتي المطرية والشبول، مؤكداً أنه تم إلقاء القبض علي اثنين منهم في وقت لاحق وهم هاني مغوله و أشرف عوض وأحدهم كان بحوزته شرائح المحمول الخاصة بالمخطوفين.

وأوضح العميد مصطفي الرزاز أنه مازال العمل جاري في القضية وهناك جهود تبذل من أجل إلقاء القبض علي باقي أفراد العصابة، ورفض الرزاز التعليق حول إذا كان هناك مفاجآت في القضية كما تردد من عدمه، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن جميع التفاصيل عقب انتهاء العمل في القضية.

اقرأ أيضا :

اطلاق صراح شقيق محمد شوقي وابن عمته

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان