إعلان

الصحة: 90 مصابا و21 حالة وفاة حصيلة حوادث عيد الأضحى

08:21 م الأربعاء 09 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ)
أعدت وزارة الصحة والسكان تقريرا بالحوادث التي شهدتها عدد من محافظات الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك التي امتدت من يوم 5 إلى 9 نوفمبر الحالي، أعلنت فيه أن هذه الحوادث أسفرت عن إصابة 90 شخصا ووفاة 21 شخصا، وسجلت محافظة البحر الأحمر المرتبة الأولى من حيث الحوادث المؤسفة التي وقعت بها.

وأشار التقرير إلى أن حادث انقلاب الأتوبيس السياحي على الطريق الدائري بالغردقة يوم الأحد الماضي أسفر عن إصابة 30 مصابا (29 مجريا) ومصاب مصري، و11 حالة وفاة، فيما أسفر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الغردقة - رأس غارب عند الكيلو 55 بمحافظة البحر الأحمر عن إصابة 9 سائحين ماليزيي الجنسية ولا توجد أية حالات وفاة.

وأوضح أن محافظة سوهاج شهدت عددا من الحوادث أسفرت عن إصابة 21 شخصا ووفاة 4 أشخاص آخرين من أبنائها حيث، كشف تقرير حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر سوهاج الصحراوي الغربي عن إصابة 4 أشخاص ووفاة 4 آخرين، فيما أسفر حادث مشاجرة بين عائلتين بقرية أولاد خليفة مركز دار السلام بالمحافظة عن إصابة 7 أشخاص ولاتوجد أية حالات وفاة، كما أسفر حادث مشاجرة طلق ناري مركز المراغة قرية الشورنية بالمحافظة عن إصابة 10 أشخاص ولاتوجد أية حالات وفاة.

وذكر التقرير أن محافظة بورسعيد شهدت حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق بحر البقر / بورسعيد أسفر عن إصابة 8 أشخاص، فيما أسفر حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائري نفق العاشر بمحافظة القاهرة عن إصابة 6 أشخاص، فيما أسفر حادث طلق ناري أثناء تنظيف سلاح خلف فندق جراند حياة أمام سفارة اليونان عن إصابة شخص واحد.

ولفت التقرير إلى أن محافظة الجيزة شهدت حادثا مؤسفا أمس أسفر عن إصابة 6 أشخاص ووفاة 3 آخرين وذلك نتيجة لحريق بمخزن بويات وتنر خلف نقطة إسعاف منيل شيحة بالحوامدية ''المنيب''.

وأضاف أن حادث تصادم سيارتين أمام جبل الزينة بحيرة قارون بمحافظة الفيوم أسفر عن إصابة 6 أشخاص وحالة وفاة واحدة، فيما أسفر حادث تصادم عدة سيارات على طريق نفق شرم الشيخ منطقة سهل البقاع بمحافظة جنوب سيناء عن إصابة 4 أشخاص ووفاة اثنين آخرين.

اقرأ أيضا:

طوارئ بالمستشفيات و27 ساحة لصلاة العيد بأسيوط

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان