إعلان

استشهاد مندوب شرطة بسوهاج خلال مطاردته لشقي خطر

04:39 م الخميس 17 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ
استشهد مندوب شرطة الخميس جراء عيار ناري أطلقه عليه شقي خطر سبق اتهامه في 7 قضايا جنائية، في أعقاب مطاردته من جانب قوة أمنية من مركز شرطة سوهاج.

وكانت القوة الأمنية توجهت بمأمورية تستهدف ضبط عددا من الخارجين عن القانون، وأثناء مرور القوات بمنطقة مزلقان سكة حديد قرية جزيرة شندويل، تمكنوا من التعرف على المدعو خالد السيد عبد النعيم عبد العليم وشهرته (خالد تكية) والسابق اتهامه في عدد من القضايا المتعلقة بـ (القتل - والشروع في القتل - مشاجرة - حمل سلاح بدون ترخيص) والمطلوب التنفيذ عليه في أحكام صادرة ضده بالإدانة.

وأثناء مطاردة قوات الأمن للمتهم، بادر بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته، الأمر الذي أسفر عن إصابة كل من مندوب شرطة ممتاز (خالد أحمد السيد) من قوة وحدة مباحث المركز بطلق ناري بالصدر، والمواطن (رفعت محمد عبد الكريم) بطلق ناري بالقدم اليسرى والذي تصادف تواجده بمكان الواقعة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهما على الفور، غير أن مندوب الشرطة المذكور استشهد متأثرا بإصابته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.. وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب والسلاح الناري المستخدم.

اقرأ ايضا:

إطلاق أسماء شهداء الشرطة على بعض قطاعات الأمن المركزى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان