إعلان

وفاة الطفل الثالث من التوائم الأربعة بطنطا

02:27 م الثلاثاء 04 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين زكي :

شهدت مستشفى المنشاوي العام بطنطا وفاة الطفل مصطفى محمد سليمان داخل المستشفى ليرتفع عدمم الوفيات إلى 3 توائم بعد وفاة شقيقته عطاء وشقيقه سليمان.

وكان والد الأطفال الأربعة قد تقدم  ببلاغ يحمل رقم 11775 اداري كفر الزيات، وقام بالإدلاء بأقواله حيث اتهم والد الأطفال مدير المستشفى محمد رمضان قاعود ورئيس قسم الاطفال ورئيسة قسم التمريض، بالتسبب في وفاة 3 من أولاده التوائم لرفضهم ادخال الأطفال لحضانات المستشفى بسبب إضراب الأطباء.

وكان والد الأطفال الأربعة قد توجه لمستشفى كفر الزيات العام لادخالهم حضانات لنقص وزنهم وولادتهم بالشهر الثامن، إلا أن الإدارة رفضت استلامهم بسبب إضراب الاطباء. فتوجه إلى مستشفى الأمل الخاصة لوضعهم داخل الحضانات مقابل 2500 جنيه يوميا.

وتوجه بعدها لمدير مستشفى كفر الزيات العام لمحاولة إداخلهم لحضانات المستشفى، فطلب منه احضار طبيب خاص من خارج المسشفى لرعايتهم، وعندما أحضره رفضت رئيسة قسم التمريض إدخال الطبيب والأطفال إلى قسم الحضانات لأن الطبيب من خارج المستشفى.

وكان والد التوائم قد توجه لوكيل وزارة الصحة بالغربية عادل ابو زيد، والذي أمر بإعادتهم لمستشفى المنشاوي العام ومستشفى كفر الزيات، إلا ان الطفل الثالث مصطفى قد توفي قد وصوله للمستشفى، وتواصل النيابة التحقيق في الواقعة

اقرأ أيضا:

كلبان شرسان يفتكان برضيع في سيبريا.. وجدته تنتحر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان