إعلان

مصرع شخصين في معركة بالرصاص بمدينة قليوب

07:22 م الأحد 02 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - أ ش أ :
لقي شخصان مصرعهما ، وأصيب آخران بجراح في معركة بالرصاص نشبت بين مجموعة من البلطجية والخارجين عن القانون بقرية ''كفر أبو جمعة'' بمدينة قليوب بسبب الخلاف على سرقة كابلات الهواتف.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى قليوب العام ، بينما فر الباقون هاربين وأخطرت نيابة قليوب بإشراف المستشار محمد عبدالله المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية بسرعة ضبط وحضار المتهمين الهاربين وتولت التحقيق.

كان قد تلقى اللواء أحمد الناغي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد أشرف رياض مدير إدارة شرطة النجدة بنشوب معركة بالأسلحة النارية بين عدد من البلطجية والخارجين عن القانون بقرية ''كفر أبو جمعة'' بمدينة قليوب .

بدوره انتقل على الفور اللواء محمد القصيري مدير المباحث الجنائية فيما توصلت التحريات إلى أن المجني عليهما وهما : أحمد مسعد محمدي - 21 عاما - عامل خردة ومسجل شقي خطر سرقات وسبق اتهامه في عدة قضايا،ومحمود محمد بدوي - 30 عاما - هارب من سجن في قضية مخدرات كانا ضمن تشكيل عصابي يتكون من 16 متهما تخصصوا في سرقة الكابلات من غرف التفتيش بالقرى التابعه لمركز قليوب .

ولدى قيامهم بالسرقة اختلفوا على المسروقات ، ونشبت مشاجرة بينهم استخدمت فيها الأسلحة النارية وسط شوارع القرية ، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لسرعة ضبط وإحضار الجناة.

اقرأ أيضا :

إحباط محاولة هروب 4 مساجين بقسم قليوب 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان