إعلان

اختطاف طفلتين بمدينة العريش يثير فزع الأهالي

12:39 م الأحد 02 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - اشرف سويلم :

تصاعدت ظاهرة خطف الأطفال بمدينة العريش عقب اختطاف طفلتين على أيدى عصابات لخطف الأطفال بمدينة العريش، وهو أمر في غاية الخطورة، قد يشكل حالة من الفزع والهلع لدى أهالى مدينة العريش.

وتم اختطاف الطفلة الصغيرة لوجين من أمام منزلها بمدينة العريش، حيث استغاثت والدة الطفلة بشرطة النجدة وتدعى السيدة فوزية محمد رشاد، والتي أكدت في بلاغ عاجل بأن طفلتها لوجين أحمد مصطفى (3 سنوات)، قد تعرضت للاختطاف على أيدى سيدة مجهولة حال توجه الطفلة المخطوفة الى محل البقالة المتواجد أسفل منزل العائلة  الكائن بشارع البوستة بمدينة العريش.

وقد تحرر المحضر رقم 20 احوال قسم اول العريش وأفاد أحد شهود العيان، وهو صاحب محل البقالة الذي توجهت الطفلة إليه لشراء حلوى، أنه عقب عودة الطفلة للمنزل قال شاهد العيان بأن سيدة مجهولة تبلغ من العمر حوالى 45 عاما، قامت باختطاف الطفلة من أمام المنزل ولاذت بالفرار، واستقلت سيارة مجهولة على أول الشارع التالي للمنزل.

وعلى الفور قرر اللواء صالح المصري مدير أمن شمال سيناء، تشكيل فريق بحث جنائي لسرعة استعادة الطفلة المخطوفة والكشف عن هوية الخاطفين خاصة، وعقب تلقى بلاغا اخر من ولي أمر طفلة مخطوفة اخرى من حي الضاحية تقيم بمساكن المرحلة الرابعة بالعريش.

اقرأ أيضا:

سمسار وسائق يغتصبان ربة منزل بالقليوبية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان