إعلان

القبض على 122 بلطجياً فى حملات للشرطة والجيش بالمحافظات

03:44 م الأربعاء 19 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أسفرت الحملات المشتركة بين القوات المسلحة والعناصر الأمنية لوزارة الداخلية على مدى اليومين الماضيين، عن القبض على 122 فرداً ، من البلطجية والمسجلين جنائياً وحائزى الأسلحة فى مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة والمحافظات.

ففى مناطق امبابة الجديدة والماظة، المرج، البساتين، دار السلام، المقطم، المطرية، منشأة ناصر الجيزة تم القبض على 62 متهماً منهم 6 لحيازة أسلحة بيضاء، و 12 لحيازة مواد مخدرة، و 2 للقيام بأعمال بلطجة، و 29 هاربين من أحكام، و 8 من المسجلين خطر، و 3 لمحاولتهم إختطاف فتاة وفرد للسرقة بالإكراه وأخر مطلوب جنائيا.

وفى محافظات بورسعيد، السويس، دمياط، أسيوط، سوهاج والأقصر تم القبض على 60 فرداً من بينهم 19 لحيازة أسلحة نارية، و6 لحيازة اسلحة بيضاء، و8 لحيازة مواد مخدرة، و 4 للقيام بأعمال بلطجة، و 3 للسرقة بالإكراه، و6 من المسجلين خطر، و3 لمحاولتهم التحريض على قطع طريق السويس، و7 هاربين من تنفيذ احكام و3 مشتبه بهم وشخص قام بتسهيل هروب متهم.

ويأتى نجاح هذه الحملات الى الجهود المشتركة لعناصر القوات المسلحة والشرطة العسكرية وأجهزة وزارة الداخلية فى اقتحام الأوكار والبؤر الإجرامية وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف المدن والمحافظات، وتجاوب المواطنين فى الإبلاغ عن البلطجية والخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة والذخائر بهدف إستعادة الأمن داخل الشارع المصرى.

اقرأ أيضا:

إصابة ضابطين وعريف شرطة في تبادل لإطلاق النار بالفيوم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان