إعلان

حبس المتهم بإلقاء بناته من الطابق السادس 4 أيام على ذمة التحقيق وعرضه على طبيب نفسي

03:50 م الأحد 16 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - (أ ش أ)

باشرت نيابة قسم ثان مدينة سوهاج تحقيقاتها الأحد، في واقعة قيام سكرتير نيابة بطعن بناته الأربع بسكين، وإلقاء ثلاثة منهن من الطابق السادس، وذلك عقب مشادة كلامية بين المتهم وزوجته انتهت بطلاقها ومغادرتها المنزل وتركها البنات لوالدهن.

وقرر إسلام فؤاد وكيل أول النيابة، عقب استماعه إلى أقوال المتهم، بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، وعرضه على الطبيب النفسي المختص لبيان حالته الصحية،عقب اعترافه بارتكاب الحادث بسبب معاناته من مرض نفسي، وكذلك عرض البنات المصابات على الطبيب الشرعي لبيان حالتهن، وتحديد الإصابة وكيفية حدوثها وإعداد تقرير بذلك وعرضه على النيابة والإستعلام من المستشفى عن حالتهن الصحية، ومدى إمكانية الإستماع إلى أقوالهن من عدمه.

كما طلبت النيابة استدعاء زوجة المتهم، وعدد من الجيران شهود الواقعة للاستماع إلى أقوالهم، وباشرت التحقيقات بإشراف المستشار مصطفى عبدالكريم المحامي العام لنيابات شمال سوهاج.

وكان المتهم طارق عارف - 39 عاما - سكرتير نيابة جنوب سوهاج الكلية، قد اعتدى على بناته الأربع "نانسي" - 13 عاما - و"فاطمة" - 11 عاما - و"مديحة" - 8 سنوات، و"سلمى" - 5 سنوات - بسكين فأصابهن بجروح قطعية، ثم قام بالقائهن من شقته بالطابق السادس، في حين تمكنت الابنة الكبرى  من الهرب، والاختباء عند الجيران، وتم نقل البنات الأربع في حالة سيئة إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وأكدت التحريات أن المتهم ارتكب جريمته عقب مشادة كلامية بينه وبين زوجته - 30 عاما - ربة منزل، فتركت الزوجة على إثرها المنزل إلى بيت أسرتها بعد أن قام المتهم بتطليقها،ورفضت أخذ البنات الأربع معها، وطلبت منه أن يقوم بتربيتهن، وتم ضبط المتهم والسكين المستخدم في الحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان