إعلان

الأربعاء.. دور العرض تستقبل ثامن أجزاء "star wars"

07:03 م الخميس 14 ديسمبر 2017

star wars

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بالتزامن مع مرور 40 عامًا على انطلاق أول أجزاء سلسلة "Star Wars"، تستقبل دور العرض المصرية يوم الأربعاء المُقبل، فيلم " Star Wars: The Last Jedi"، ثامن أجزاء السلسلة.

الفيلم حصل على متوسط تقييم 8.3 على موقع IMDb، ومن المنتظر أن ينافس بقوة في حفل توزيع جوائز الأوسكار المُقبل، وتدور أحداث الفيلم بعد نهاية أحداث الجزء السابق " The Force Awakens"، إذ يواصل أبطال حرب النجوم مغامرة كبرى تكشف لهم الكثير من ألغاز الماضي فيما يتعلق بالقوة.

الفيلم سيناريو وإخراج ريان جونسو، ويقود طاقم تمثيل الفيلم كتيبة من المحاربين، هم: دايزي ريدلي، مارك هاميل، آدم درايفر، دومنال جليسون، الراحلة كاري فيشر.

قام بتأليف موسيقى الفيلم، جون ويليامز الحاصل على 5 جوائز أوسكار، كما يعد هذا هو آخر عمل للراحلة كاري فيشر التي توفيت العام الماضي، والتي اشتهرت بدور الأميرة "ليا" في سلسلة حرب النجوم منذ الجزء الأول.

سلسلة Star Wars تُعد أنجح سلاسل أفلام الخيال العلمي، حققت الأجزاء السابقة إيرادات تجاوزت 6 مليار دولار، وحقق الجزء الأخير The Force Awakens أكثر من 2 مليار دولار، ليحل في قائمة أكثر الأفلام حصدًا للإيرادات في تاريخ السينما الأمريكية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان