إعلان

فورمولا-1: روسبرغ اول المنطلقين في سباق البحرين

06:51 م السبت 05 أبريل 2014

فورمولا-1: روسبرغ اول المنطلقين في سباق البحرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سيكون الالماني نيكو روسبرغ سائق مرسيدس اول المنطلقين في سباق البحرين للفورمولا 1 غدا على حلبة صخير.

وحقق روسبرغ افضل زمن لفة في الجولة التأهيلية 1:33:185 متقدما على زميله في الفريق لويس هاميلتون وحارما اياه من الانطلاق من الصدارة للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

وكان روسبرغ فاز بالسباق الافتتاحي للموسم في ملبورن الأسترالية في الشهر الماضي، في حين فاز هاميلتون بالسباق الثاني في ماليزيا الأحد الماضي.

ويبدو ان فريق رد بول بطل المواسم الثلاثة السابقة يعاني من تعثر هذا الموسم حيث لم يتمكن سائقه حامل اللقب الالماني سيباستيان فيتيل من الانطلاق من مركز الصدارة او الفوز بأي لقب في السباقين الماضيين.

وتستخدم فرق فورمولا 1 في الموسم الحالي محركات توربينية جديدة من ست اسطوانات بسعة 1.6 لتر بدلا من المحركات السابقة والتي كانت تتكون من ثماني اسطوانات بسعة قدرها 2.4 لتر.

ونتيجة لذلك اصبحت السيارات اقل ضجيجا وصخبا عما كانت عليه في المواسم السابقة كما بدا من التجارب ان سيارات مرسيدس باتت تتمتع بكفاءة اعلى من تلك التي تستخدمها الفرق الاخرى .

وفي هذا الاطار دعا بات سيموندز المدير الفني لفريق وليامز المنافس في البطولة جميع العاملين في هذه الرياضة الى الاستفادة من ايجابيات النظم الجديدة في البطولة بدلا من الحديث عن السلبيات.

وقال في حديث على هامش السباق ان كثرة الحديث عن الجوانب السلبية ربما ينعكس سلبا على الرياضة وعلى العاملين فيها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان