إعلان

سيتي يطيح بتشيلسي من كأس إنجلترا

11:32 م السبت 15 فبراير 2014

سيتي يطيح بتشيلسي من كأس إنجلترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطاح مانشستر سيتي بتشيلسي من بطولة كأس إنجلترا بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت الليلة على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

وأحرز الهدف الأول لسيتي ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة السادسة عشرة، ثم أضاف البديل سمير نصري الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والستين.

وسيطر سيتي على المباراة في معظم وقتها، بينما بدا لاعبو تشيلسي غير قادرين على مجاراتهم على الرغم من التبديلات التي قام بها المدير الفني جوزيه مورينييو لتعزيز القوة الهجومية بنزول صلاح وتوريز وأوسكار في الشوط الثاني.

وبهذا يكون مانشستر سيتي قد ثأر لهزيمته أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي بهدف مقابل لا شيء على ملعب الاتحاد، كما تصبح هذه الهزيمة الأولى لتشيلسي في كل المباريات التي لعبها في كل البطولات في عام 2014 .

وفي النتائج الأخرى اليوم فاز ويغان حامل اللقب على كارديف سيتي بهدفين لهدف، بينما فاز سندرلاند على ساوثهامبتون بهدف للا شئ.

وتأجلت مباراة شيفلد ونزداي وتشارلتون اثيلاتيك بسبب سوء الاحوال الجوية.

وتقام مباراة نارية أخرى غدا الأحد في اطار الدور نفسه حيث يسعى الأرسنال الذي يحتل المركز الثاني في الدوري إلى الثأر لهزيمته المذلة هذا الأسبوع على ملعب انفيلد أمام ليفربول الذي يحتل المركز الرابع.

وستقام المباراة على ملعب الإمارات ما يعطي أرسنال أفضلية اللعب على أرضه.

ولم يحقق الأرسنال أي بطولات منذ فوزه بكأس الاتحاد عام 2005.

كما يلتقي في الدور نفسه غدا الأحد ايفرتون وسوانزي سيتي و شيفيلد يونايتد ونوتنغهام فورست.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان