إعلان

دوري ابطال اوروبا: فوزان لمانشستر يونايتيد وسيتي

12:31 ص الأربعاء 11 ديسمبر 2013

دوري ابطال اوروبا: فوزان لمانشستر يونايتيد وسيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في نطاق مباريات دوري ابطال اوروبا، فاز مانشستر يونايتيد على ارضه اولد ترافورد على شختر دونيتسك الاوكراني1-0 في نطاق تصفيات المجموعة الاولى، بينما تفوق مانشستر سيتي على بطل المسابقة بايرن ميونيخ على ارض ملعب الاليانز بـ 3 اهداف لهدفين في تصفيات المجموعة الرابعة.

وانتهى الشوط الاول من مباراة يونايتيد - شختر بتعادل الفريقين بدون اهداف، ولكن لاعب الفريق الانجليزي فيل جونز تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67.

وبذا تأهل مانشستر يونايتيد الى دور الـ 16 للبطولة على رأس مجموعته.

وفي ميونيخ، تمكن مانشستر سيتي من الفوز على حامل اللقب بايرن ميونيخ بثلاثة اهداف لهدفين.

وكان سيتي متخلفا في نهاية الشوط الاول بهدفين لهدف واحد، إذ افتتح بايرن التهديف في الدقيقة الخامسة من خلال توماس مولر، تبعه زميله ماريو جوتزيه الذي سجل هدف بايرن الثاني في مرمى جو هارت في الدقيقة 12.

ولكن سيتي تمكن من تدارك الموقف، وسجل ثلاثة اهداف متتالية من خلال دافيد سيلفا في الدقيقة 28 والكسندر كولاروف في الدقيقة 59 (ضربة جزاء) وجيمس ميلنر في الدقيقة 62.

وفي نطاق تصفيات المجموعة الاولى ايضا، فاز باير ليفركوزن الالماني على مضيفه ريال سوسيداد بهدف واحد للاشيء وضمن التأهل لدور الـ 16.

وسجل هدف المباراة اليتيم لاعب باير عمر توبراك.

وبذا تجاوز باير ليفركوزن شختر دونيتسك ليحل ثانيا في المجموعة بعد مانشستر يونايتيد.

وفي نطاق تصفيات المجموعة الرابعة ايضا، فاز فكتوريا بلزن التشيكي على سيسكا موسكو بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جرت على ملعب الاول في بلزن غربي جمهورية التشيك.

وسجل هدفي الفريق المضيف كل من دانيل كولار في الدقيقة 76 وتوماس فاغنر في الدقيقة 90، بينما سجل هدف فريق سيسكا الوحيد احمد موسى في الدقيقة 65.

وفي تصفيات المجموعة الثانية، فاز ريال مدريد الاسباني على مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بهدفين للاشيء.

وسجل هدفي ريال لوكا مودريتش في الدقيقة 25 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 48 من المباراة. كما اضاع رونالدو ضربة جزاء منحت لريال في الدقيقة 90 من المباراة.

وفي اسطنبول، اجبرت الثلوج الكثيفة التي سقطت على المدينة منظمي مباراة فريق جالاتاسراي التركي ويوفنتوس الايطالي في تصفيات المجموعة الثانية على الغائها بعد نصف ساعة من انطلاقها.

وكان يوفنتوس بحاجة الى نقطة واحدة ليضمن تأهله الى دور الـ 16 الى جانب قائد المجموعة ريال مدريد.

وفي تصفيات المجموعة الثالثة، فاز اولمبياكوس اليوناني على ضيفه اندرلخت البلجيكي بثلاثة اهداف لهدف واحد، كما فاز بنفيكا البرتغالي على ضيفه باريس سان جرمان بهدفين لهدف واحد.

وسجل هدفي الفريق البرتغالي كل من ليما في الدقيقة 45 من ضربة جزاء ونيكولاس جايتان في الدقيقة 58.

اما هدف الفريق الباريسي الوحيد فسجله ادينسون كافاني في الدقيقة 37.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان