إعلان

تامر أمين: 3 أسباب تدفع محمد صلاح للانتقال إلى الدوري السعودي

09:29 م الخميس 31 أغسطس 2023
تامر أمين: 3 أسباب تدفع محمد صلاح للانتقال إلى الدوري السعودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف الإعلامي تامر أمين، عن الأسباب التي دعت محمد صلاح للموافقة على الانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أنباء عن توقيع اللاعب بالفعل على عقد انتقاله لصفوف الاتحاد والإعلان عن إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وقال أمين، خلال برنامجه "آخر النهار" عبر قناة النهار، مساء الخميس، إن محمد صلاح فضل الانتقال لصفوف الدوري السعودي ليس بسبب الأموال فقط، ولكن مستوى ليفربول في الوقت الحالي واحد من الأسباب الرئيسية خاصة في ضوء رحيل العديد من اللاعبين، وانخفاض المستوى بشكل واضح، فضلا عن أن محمد صلاح مازال لديه العديد من الطموح التي يرغب في تحقيقه.

وأضاف مقدم آخر النهار، أن من ضمن الأسباب أيضا أن محمد صلاح تخطى سن الـ 30 وبالتالي اللاعب يرغب في تحقيق طموح أكبر في الفترة الحالية، فضلا عن تأمين مستقبل أسرته أيضا، موضحا أن السبب الثالث أن الدوري السعودي في الوقت الحالي يعتبر واحد من أهم الدوريات التي يتم تسليط الضوء عليها.

وواصل الإعلامي تامر أمين: "محمد صلاح مش رايح حتة ضلمة، الدوري السعودي واحد من أكبر الدوريات المسلط الضوء عليها، ومحمد صلاح يعد أسطورة، وحابب يثبت نفسه كأسطورة داخل الدوري السعودي مع نجوم كبار متواجدين في الدوري بالفعل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان