إعلان

مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى تغيير وإصلاح في إطار المشروع الوطني للدولة

08:39 م الخميس 10 أغسطس 2023
مصطفى بكري: مصر تحتاج إلى تغيير وإصلاح في إطار المشروع الوطني للدولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدستور الحالي يمنح الرئيس السيسي حق الترشح للانتخابات، مشيرًا إلى أن الحديث عن ذلك بات كثيرا، قائلا:"البلد فيها قانون ودستور مش أي حاجة".

وأضاف "بكري"، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن هناك حرب على الدولة المصرية، مبينا أن مصر لها ذراع قوي القوات المسلحة قادرة على حماية الدولة وأيضا تحقيق التنمية.

وأشار إلى أن القوات المسلحة وقفت مع الشعب المصري في 25 يناير و30 يونيو، موضحًا أن التاريخ لن ينسى ما تم في مصر من إنجازات في عهد الرئيس السيسي.

وأكد أن الرئيس السيسي استجاب لرغبة الشعب والترشح للانتخابات الرئاسية رغم التحديات الكبيرة التي تمر بها البلاد في تلك الفترات، منوها بأن مصر تحتاج إلى تغيير وإصلاح في إطار المشروع الوطني للدولة.

ولفت بكري، إلى أن الشعب المصري عبر تاريخه تحمل الكثير، وهو ما أكد الراحل المشير طنطاوي، وزي الدفاع الأسبق، خلال الأحداث التي شهدتها الدولة المصرية في 25 يناير.

كما أكد أن مصر تتعرض لحرب ممنهجة وكبيرة من أجل هدم مؤسساتها، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يعي ذلك تماما بدعم من الشعب المصري الذي يقف بجوار القيادة السياسية.

فيديو قد يعجبك: