إعلان

يوسف الحسيني منتقدًا تعامل السوشيال ميديا مع الشائعات: "إيه قصة الناس اللي فرحانة في البؤس"

10:41 م الأربعاء 05 يوليو 2023
يوسف الحسيني منتقدًا تعامل السوشيال ميديا مع الشائعات: "إيه قصة الناس اللي فرحانة في البؤس"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

عقب الإعلامي يوسف الحسيني على ما تم تداوله من منشور تعليمات منسوب لرئيس مصلحة الجمارك على مواقع التواصل الاجتماعي بحظر استيراد عدد من السلع لمدة ٣ أشهر.

وقال "الحسيني"، في برنامج "التاسعة"، المذاع عبر فضائية "القناة الأولى"، اليوم الأربعاء، أن هذا القرار لا أساس له من الصحة والرقم المنشور كاذب، متابعًا: "البوست المنشور للعدد 115، وآخر قرار رسمي للوقائع كان رقمه 145".

وأوضح أن الجهة المنوطة بالاستيراد والتصدير هي وزارة الصناعة والتجارة، وليست وزارة المالية"، متابعًا: "في قرارات صدرت من الصناعة في موضوعات أخرى خاصة بالصناعات الهندسية وكفاءات المنتجات والعاملين".

وانتقد يوسف الحسيني، رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الشائعة على إنها حقيقة، قائلًا: "أغلب الناس لم تتحقق من هذه الشائعة.. محدش كلف خاطرة يبص على موقع الوقائع الرسمية عشان يشوف هذا القرار صدر ولا لأ، ولم حد يدقق في الارقام والتواريخ ورقم العدد".

وتابع: "حاجات بسيطة مش بتاخد وقت وفي اقل من 60 ثانية هتقدر تتحقق من هذه القرارات"، متساءلًا: "إيه قصة الناس اللي فرحانة في البؤس القرار دا لو كان حقيقي هيبقى كارثي، المفترض تقلق على بلدك وتقعد تفكر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان