إعلان

رئيس منظومة الشكاوي الحكومية: نتلقى ما بين 5 أو 6 آلاف شكوى يوميًا من المواطنين

10:52 م الإثنين 31 يوليو 2023
رئيس منظومة الشكاوي الحكومية: نتلقى ما بين 5 أو 6 آلاف شكوى يوميًا من المواطنين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

أكد الدكتور طارق الرفاعي، رئيس منظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء، أن المنظومة تعرض تقرير شهري على رئيس الوزراء على كل ما يصل من شكاوى وطلبات واستفسارات من قبل المواطنين، كما أن الحكومة على رأس أولوياتها حل مشاكل المواطنين.

وقال "الرفاعي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، إن كل ما يصل إلى المنظومة يتم التعامل معه بصورة مناسبة، كما أن هناك تفاعل مع كافة الشكاوى الطلبات التي تصل للمنظومة، موضحًا أن أغلب الشكاوى التي تصل للمنظومة حاليا بسبب أزمة الكهرباء وتخفيف الأحمال.

وأكد أن الحكومة ليس لديها ما تخفيه في ملف الكهرباء، كما أن المواطن لجأ لإيصال صوته في أزمة الكهرباء من خلال التواصل عبر المنظوم، مضيفًا أن منظومة الشكاوي تتلقى كافة التساؤلات والشكاوي مدعمة بالصور.

وأوضح المنظومة تتلقى ما بين 5 أو 6 ألاف شكوى يوميا من المواطنين في كافة الأزمات، مؤكدًا أن رئيس الوزراء حريص على الاستماع لصوت المواطنين.

وأضاف أن المنظومة تقوم بالتواصل بصورة مباشرة مع وزارة الكهرباء من أجل فحص الشكاوى المقدمة وحلها، ويمكن للمواطنين الاتصال بـ"16528" الخط الساخن لمنظومة الشكاوي الحكومية، كما أن هناك فريق عمل بالمنظومة يعمل على مدار اليوم.

وأشار إلى أن منظومة الشكاوي تتلقى جميع الاستفسارات والطلبات من كل المواطنين بمختلف المحافظات، كما أن المنظومة تتابع كافة القضايا المثارة عبر وسائل الإعلام، موضحًا أن هناك العديد من الشكاوى الكيدية ولكن مع مرور الوقت تقل.

ولفت طارق الرفاعي إلى أنه يتم الحصول على الرقم القومي للمواطن للتحقق من بيانات المواطن للعمل على حل شكوته بجدية، كما أن هناك تراجع في عدد الشكاوى المتعلقة بأزمة الكهرباء بعد إيضاح الحكومة للأزمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان