إعلان

مصطفى بكري: لابد من التكاتف والالتفاف حول القيادة السياسية لعبور الأزمات

10:05 م الخميس 27 يوليو 2023
مصطفى بكري: لابد من التكاتف والالتفاف حول القيادة السياسية لعبور الأزمات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

طالب مصطفى بكري الحكومة باتخاذ إجراءات حاسمة لمواجهة جشع التجار الذي يهيمن على السوق خلال الفترة الأخيرة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية.

وقال "بكري"، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، إنه على الحكومة التدخل بشكل حاسم ورادع ضد كل من تسول له نفسه استغلال الحالة الاقتصادية بالمغالاة في أسعار السلع.

ووجه مصطفى بكري، رسالة إلى وزارة التموين، قائلًا: "يا وزارة التموين لازم تنزلوا الشارع وتوجهوا جشع التجار، ويا حكومة لازم تتحركي حتى لو اتخذوا قرارات عسكرية لوضع حد للمشكلة".

وأكد بكري، أن الدولة المصرية قادرة على عبور أزمة انقطاع التيار الكهربائي التي تضرب العالم أجمع بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مبينا أن اليونان أعلنت حالة حرب بسبب انقطاع التيار الكهربائي كذلك إيطاليا رفعت حالة الطوارئ.

وأوضح أن مصر قررت تخفيف الأحمال، والدولة أقرت بأن هناك أزمة في الكهرباء، والعالم أجمع يعاني مثل ألمانيا وهي من الاقتصاديات الكبرى في العالم، مبينًا أن مصر تخفف الأحمال وتوزعها لكن الأزمة عالمية وهي ارتفاع درجات الحرارة كما أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كما أكد أن هناك مؤامرات ممنهجة على الدولة المصرية سواء من الداخل أو الخارج، مشددًا على أنه لابد من التكاتف والالتفاف حول القيادة السياسية لعبور الأزمة كما تم من قبل.

فيديو قد يعجبك: