إعلان

برلماني يقترح بغلق المحال والمولات التجارية الساعة 10 مساء لحل أزمة انقطاع الكهرباء

11:18 م الثلاثاء 25 يوليو 2023
برلماني يقترح بغلق المحال والمولات التجارية الساعة 10 مساء لحل أزمة انقطاع الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد قال النائب إيهاب رمزي، عضو مجلس النواب، أننا نعاني في الفترة الحالية من أزمة انقطاع الكهرباء والتي لها عدة أسباب ومنها نقص إمداد الغاز، مشيرة إلى أن هذه الأزمة تعتبر حالة استثنائية ولابد أن يكون الحل الأول لها هو الترشيد الكامل لاستهلاك التيار الكهربائي.

وقال "رمزي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، إن بعض المظاهر التي نراها لا تنبئ أن هناك اتجاه للترشيد، ولذلك لابد أن يكون هناك بعض التضحيات لعبور الأزمة وهذه التضحيات لعبور الفترة الاستثنائية، موضحًا أنه لابد أن يكون هناك تحرك حكومي لترشيد الاستهلاك، قائلًا: "الطرق الرئيسية السريعة الكبيرة، بها إضاءات مبهرة في توقيتات غير مناسبة".

وتابع: "طريق السويس به إضاءات مبهرة جدًا، وبه كمية إضاءة كبيرة لمسافة تصل إلى 100 كم، وسؤالنا ما هو الاستهلاك خلال الساعة الواحدة؟"، بجانب المولات والمحال التجارية التي لابد أن تلتزم بقرار وزارة التنمية المحلية، الخاص بالإغلاق والفتح في مواعيد محددة.

وأوضح "رمزي"، أنه لابد من التزام المحلات والمولات بالمواعيد الصيفية، مقترحًا تغيير مواعيد الإغلاق في فصل الصيف لتصل إلى 10 مساء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان