إعلان

علي الدين هلال: الكلام المكتوب في تقرير "الايكونوميست" ليس له معنى

10:31 م الإثنين 19 يونيو 2023
علي الدين هلال: الكلام المكتوب في تقرير "الايكونوميست" ليس له معنى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


علق الدكتور علي الدين هلال، المقرر العام للمحور السياسي بالحوار الوطني، على تقرير مجلة "الإيكونوميست" البريطانية عن الحوار الوطني، قائلًا: "تقرير خانه التوفيق في المهنية وقواعد التحرير".

وقال "علي الدين"، خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، إن الكلام المكتوب في التقرير ليس له معنى، مؤكدًا أن هناك أكثر من 60 حزب سياسي يشارك في الحوار الوطني، وهي تشمل الأحزاب المؤيدة والمعارضة في مصر.

وأضاف أن كل ممثلي الأحزاب في الحوار الوطني تم ترشيحهم من أحزابهم، منوهًا إلى أن الحوار الوطني لا علاقة له باختيارات الأحزاب، كما أن ممثلي الأحزاب يتحدثون بكل ما لديهم من معلومات دون إي ايميلات، وهي مذاعة على الهواء دون أي مونتاج.

وأكد أنه لا توجد جلسة واحدة من جلسات الحوار الوطني انتهت في الوقت المحدد لها، لأن هذا الجلسات تعطي المساحة لكل المشاركين لتعبير عن آرائهم.

وأوضح أن الهدف من الحوار الوطني هو الاستماع إلى الآراء المخالفة والمؤيدة والمعارضة التي منعت خلال السنوات الماضية، موضحًا أنه لا توجد أي فروض تفرض على المشاركين في الحوار الوطني.

ولفت علي الدين، إلى أن مبادئ الخاصة بالحوار الوطني شملت مجموعة من النقاط، بينها عدم مشاركة أي شخص كان له يد في سفك الدماء، وهذا ينطبق على جماعة الإخوان الإرهابية، لذا تم استبعادهم من المشاركة في الحوار الوطني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان