إعلان

حقيقة شراء المصريون 7 أطنان ذهب خلال 90 يومًا.. رئيس الشعبة يوضح

10:55 م السبت 06 مايو 2023
حقيقة شراء المصريون 7 أطنان ذهب خلال 90 يومًا.. رئيس الشعبة يوضح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف المهندس هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، حقيقة شراء المصريون 7 أطنان ذهب خلال 90 يومًا، قائلًا: "إن الفترة الماضية شهدت إقبالًا كبيرًا من المصريين على شراء خام الذهب، وهو حاجة صحية جدًا بذهاب المصريين لشراء الذهب باعتباره ملاذ آمن وحفظ مدخراتهم في صورة ذهب".

وأضاف "ميلاد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "رصدنا توجهات كبيرة وعمليات شراء جماعية بسوق الذهب، قائلًا: "توجهات في تقديري أنها ممتازة لأنها مراحتش المدخرات في أمور استهلاكية أو في أي أمور تسبب تضخم في أسعار بصفة عامة ولكن راحت في مخزون قيمة قد يستفيد منه الشعب المصري في بعض الأوقات".

وتابع، أن الذهب ملاذ آمن ومخزون قيمة تتجه إليه الدول قبل الأفراد في وقت الأزمات والظروف الاقتصادية الصعبة والحروب، والفترة الأخيرة نشاهد حروب بشتى الطرق والأماكن والعالم كله في حالة اقتصادية صعبة وبالتالي الملاذ الآمن يفوق الكل في الوقت الحاضر والكل يتجه نحو الذهب.

وأردف، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، أن التذبذب في سوق الذهب، يرجع لحالة الإقبال على شراء الذهب التي ترتفع يوما وتنخفض في يوم آخر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان