إعلان

الإفراج عن الجميع.. الخولي: الداخلية تعاملت بمرونة واحتواء مع أحداث الوراق

07:10 م الأربعاء 08 فبراير 2023
الإفراج عن الجميع.. الخولي: الداخلية تعاملت بمرونة واحتواء مع أحداث الوراق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال النائب طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، إن الجهود التي تتم من قبل اللجنة منذ إعادة تفعيلها في أبريل الماضي، هدفه المعالجة من جميع الأطراف بشكل به مرونة واحتواء كبير، وهو ما شهدناه مؤخرًا، موجهًا الشكر لوزارة الداخلية لاحتواء الموقف بجزيرة الوراق بالجيزة والإفراج عن كل المحبوسين في أحداث الوراق.

وأضاف "الخولي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأربعاء، أن تعامل وزارة الداخلية في أحداث الوراق تم بشكل مختلف وهو ما ساعد في تفويت الفرصة على كل المتربصين بالدولة المصرية للاصطياد في الماء العكر، موضحًا أن هناك دعم كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا الإطار.

ووجه الشكر لوزير الداخلية والنائب العام على دعمهم الكبير لجهود عمل لجنة العفو الرئاسي، في إطار الإسهام في قدرتنا على أداء المهام المنوطة بنا، قائلًا: "نسعى للحفاظ على بلدنا وتفويت الفرصة على كل الجهات المتربصة بمصر، والذين يبنوا الأكاذيب على بعض الأمور ويستغلوا الأمور لتشويه كل ما له علاقة بمصر".

وأردف، عضو لجنة العفو الرئاسي، أن مصر يمكن أن تمر بالأزمات ولكن استغلالها لهدم الدولة من أطراف تابعناهم فترة طويلة وهم سيظلوا يتربصوا بالدولة المصرية، مؤكدًا أن عام حكم الإخوان كان أسوأ عام في تاريخ مصر.

فيديو قد يعجبك: