إعلان

محامي مستضيف 4 أطفال ضحايا واقعة المحكمة: "الأب قالي مليش عيال والأم قالت لي مش هاخدهم"

11:24 م الخميس 05 يناير 2023
محامي مستضيف 4 أطفال ضحايا واقعة المحكمة: "الأب قالي مليش عيال والأم قالت لي مش هاخدهم"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف المحامي حامد حميدة تفاصيل أزمة وقعت بين زوجين في أحد محاكم الأسرة وتركهم لأربع أبناء في محكمة الأسرة ويرفضان استلامهما.

وقال "حميدة"، في لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الخميس، إن الوالد كان لديه نزاع في قضية نفقة في محكمة الأسرة مع زوجته.

وأضاف أنه في نهاية اليوم ليلة رأس السنة وجدنا 4 أطفال في المحكمة بعد أن تركهم والدهما بسبب الخلافات على النفقة، متابعًا: "الأطفال من 4 سنين لغاية 14 سنة ومؤدبين جدًا".

وأوضح المحامي حامد حميدة مستضيف الأبناء ضحايا واقعة المحكمة، أنه وجد مع الاطفال شنطة ملابس ما يؤكد أن والدتهم قررت مسبقًا تركهم في المحكمة، مشيرًا إلى أنه استضاف الأولاد في منزلي حتى الساعة 11 مساء وتواصل مع قسم الشرطة لإعادتهم.

وأكمل: "اخذت الاولاد بيتي لانهم في سن ولادي، وتواصلت مع الوالد وأبلغته بوجود الأطفال عندي وطلبت منهم أنه ياخدهم بعد ما تركهم في المحكمة لكن رد عليا وقالي مليش ولاد ومش هاجي اخدهم"، مضيفًا: "تواصلات مع والدة الأطفال قالت لي مش جاية أخدهم أبوهم يجي ياخدهم".

وأردف: "الأب رفض استلام الأولاد في قسم الشرطة واكتشفنا انه ميسور الحال ويعمل محاسبا في شركة في التجمع، لكن اقنعنا الأب باستلام الأولاد بمساعدة الضباط في القسم بعد مناقشات طويلة".

وأتم: "أول مرة في حياتي أشوف موقف زي دا ومش مستوعب أنه ممكن يحصل".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان