إعلان

برلماني: "مينفعش تطلع الحكومة تتحدث عن افراج البضائع مع وجود ارتفاع في الأسعار"

10:07 م الثلاثاء 03 يناير 2023
برلماني: "مينفعش تطلع الحكومة تتحدث عن افراج البضائع مع وجود ارتفاع في الأسعار"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


كشف عمرو درويش، عضو مجلس النواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن المواطن يريد وصول جهود الحكومة له ولا يريد صور في الإعلام لجولات المسئولين لا تعبر عن نبض الشارع.

وقال "درويش"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، إن ما حدث في جلسة وزير التموين في مجلس النواب، هو نقل نبض الشارع ونريد المصارحة والشفافية، ومقياس حالة الرضا أو السخط هو نقل نبض الشارع.

وأوضح أننا في حاجة لقيادات على مستوى المسئولية، ويسيرون بنفس سرعة القيادة، لافتًا إلى أن الدولة تبذل جهود كبيرة وحثيثة في انشاء المشروعات القومية، والشعب مقدر هذا لكن هناك فجوة ويجب اغلاقها ما بين بذل الدولة من جهود وتصل نتائجها إلى المواطن بشكل طبيعي وحقيقي.

وأكد أنه لا يصح أن تعلن الحكومة عن وجود إفراج في السلع والبضائع من الموانئ، في ظل وجود تفاوت في الأسعار أو ارتفاعها عن الواقع.

وأشار إلى أن هناك أجهزة معنية بالرقابة، إضافة إلى رقابة البرلمان على الحكومة، مؤكدا على ضرورة المشاركة الشعبية في الرقابة على الأسواق حتى يتم الوصول إلى المستوى المطلوب.


وتابع: "إحنا مش عايزين صور في التلفزيون والاعلام ونروح نزور اماكن والواقع بيقول ان دا مش حقيقي وهي دي الفجوة اللي بنطالب الدولة والحكومة انها تقفلها ومحتاجين قيادات ومسئولين تسير بنفس سرعة القيادة".


وأكمل: ""بنتكلم على وضع يجب أن يستتب، مينفعش النهاردة تطلع الحكومة تتحدث عن افراج جمركي وبضائع ومنتجات موجودة في الموانئ مع وجود ارتفاع اسعار، او في سلع موجودة ولا زال هناك تفاوت في الأسعار بين محل ومحل، أو الاقي السلعة أغلى من المعدل الطبيعي حتى 20%".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان