إعلان

"تحدث بلسان الـ100 مليون".. أحمد موسى يصفق على الهواء لمجلس النواب

09:12 م الثلاثاء 03 يناير 2023
"تحدث بلسان الـ100 مليون".. أحمد موسى يصفق على الهواء لمجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية لمجلس النواب، وصفق له على الهواء، لاستخدام أدواته الرقابية خلال جلسة وزير التموين اليوم الثلاثاء، معقبًا: "اللي حصل في المجلس هو صوت الـ100 مليون مواطن، ودي أول مرة أصفق لمجلس النواب لأنه تحدث بلسان المواطن".

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، إن المجلس يستحق الاشادة بعد جلسة اليوم مع وزير التموين، متابعًا أن نتوقع نتيجة على الأرض من وزير التموين بعد جلسة اليوم،

وتمنى أن يكون ما حدث اليوم تحت قبة البرلمان له نتائج حقيقية، مضيفًا: "كل نائب تكلم في جلسة البرلمان لم يتحدث من أجل الشو الإعلامي والكل تحدث من أجل المصلحة".

واستطرد: "الكلام في مجلس النواب كان بلسان الناس ولازم نسمع الناس، وأكبر عدد من الأدوات الرقابية استخدمت ضد علي المصيلحي 151 إجراء رقابي والنواب طلبوا حضور رئيس الوزراء".

وتابع: "هو مين هيواجه الأزمات دي هما الـ100 مليون مواطن هيعملوا ايه قدمهم مجلس نواب منتخب لأنه يعبر عنهم ولازم يواجه الحكومة ورئيس الوزراء والسادة الوزراء، لأنه دا دوره الأساسي الرقابة"

وأردف أن هناك بعض المحافظات تشهد طوابير أمام المخابز، بسبب وجود مشكلة ناجمة عن تقليص حصص الدقيق الموجهة للأفران، متسائلا لماذا تم تخفيض حصص الدقيق، حيث إنه تلقى شكاوى عديدة من محافظات مختلفة من هذا الأمر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان