إعلان

مصطفى بكري: "إحنا اتربينا على المش والشلولو ولازم نعدي هذه الأزمة"

07:57 م الخميس 12 يناير 2023
مصطفى بكري: "إحنا اتربينا على المش والشلولو ولازم نعدي هذه الأزمة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

طالب الإعلامي مصطفى بكري، من الإعلاميين في مصر، بضرورة بث روح الأمل والتفاؤل للمواطنين ودعم الدولة في الأزمة الحالية التي تفرضها التحديات العالمية، مؤكدًا أن مصر قادرة على عبور على الأزمة.

وأضاف "بكري"، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أنه لابد من التكاتف مع الدولة المصرية، مشددا على أن مصر صامدة كما كانت وستظل والشعب المصري لديه الإصرار والاستعداد لتحمل الصعاب من أجل وطنه.

وأوضح أن الفترة المقبلة بعد مرور الأزمة، ستشهد تعويض المواطن المصري بعد المعاناة التي يعيشها الحالية نتيجة ظروف خارجة عن إرادة الدولة، موجها رسالة أيضا للمصريين في الخارج بضرورة الوقوف بجوار مصر.

وشدد على أن المصري عبر العصور يستطيع الصمود في الأزمات، قائلًا: "إحنا اللى اتربينا على البتاو والمش والشلولو قادرين نستحمل تاني علشان نقف مع مصر وواثق بإذن الله بعد ما أخذنا درس من سنوات وهنعدي ".

وطالب مصطفى بكري المصريين بعدم الإستماع لمن يروجون إلى الخراب، هناك من يحاولون تخريب البلد لخدمة أجندات آخرى، إذا ضاعت الدولة سينهار كل شئ ولن يجد المصري متطلبات المعيشة البسيطة، مشيرًا إلى أن الدولة تمر بأزمات صعبة ومشكلات كبرى لكن المهم أن هناك بلد ودولة.

وتابع: "حتى لو مختلف مع الحكومة اوعى تتصور أن الخراب فيه إصلاح.. الخراب في ضياع لنفسك والأجيال القادمة اوعى عقلك يصورلك أن الأسعار هتنزل لو خربت، لازم نعدي هذه الأزمة ومقدمناش خيار تاني طول ما البلد دي واقفة على رجلها هندعي الأزمة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان