إعلان

"على بركة الله نبدأ".. طوني خليفة يعلن انطلاق قناة المشهد

06:59 م الأربعاء 11 يناير 2023
"على بركة الله نبدأ".. طوني خليفة يعلن انطلاق قناة المشهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

انطلقت إشارة البث الأولى لفضائية قناة المشهد، التي يترأسها الإعلامي اللبناني طوني خليفة منذ قليل، وعرضت القناة جدول برامجها اليومية والأسبوعية التي تضم برامج رياضية وإخبارية عربية وعالمية وسياسية، وفنية وساخرة.

وأعلن الإعلامي طوني خليفة انطلاق قناة المشهد، قائلًا: "أعلن من هنا انطلاق إشارة المشهد، ولتنطلق منصات المشهد للفضاء الإعلامي... نطلب من الله التوفيق وادعوا لنا بالتوفيق... على بركة الله نبدأ".

وكشف طوني خليفة عن تقديمه برنامج "استوديو العرب"، برفقة كل من الإعلامي معتز عبد الفتاح، والإعلامي هاني النقشبندي، يذاع يَوْمِيًّا لمدة ساعة، حيث يتناول كافة الأحداث العربية والإقليمية والدولية.

ووجه معتز عبد الفتاح مقدم برنامج "المجتمع دراما"، التحية لمتابعي ومشاهدي فضائية المشهد، قائلًا: "100 مسا على الناس الكويسة".

وأضاف أن البرنامج سوف يكون مختلفا وإضافة جادة للمنطقة العربية، عن طريق مناقشة قضايا مهمة بطريقة سهلة وبسيطة دون أن يشعر المشاهد بكلل أو ملل، متابعًا: "هنتكلم بطريقة هتخلينا نتعامل مع بعض كأننا ناس كبار عايزين نعرف ايه بيحصل في العالم العربي والعالمي، وسوف نحلق معًا في عالم الأشياء والأشخاص والأحداث والأفكار عشان نعرف اكتر ونفكر احسن ونغلط أقل".

ومن جانبه رحب الإعلامي هاني النقشبندي بمتابعي قناة المشهد قائلًا: "أنا سعيد بوجودكم في قناة المشهد وهكون في استوديو العرب كل أسبوع في مواعيد مختلفة، والأهم تكون متابعة قوية ومفيدة، أتمنى نكون على حسن ظنكم".

ووجه النقشبندي الشكر لكل طاقم العمل في قناة المشهد، من أجل الظهور بشكل يليق بهم وبالمشاهدين.

ينطلق البث الرسمي التلفزيوني والرقمي لقناة“ المشهد ”اليوم 11 يناير 2023 بإطلالة نوعية وجديدة تواكب تطلعات الجمهور العربي من خلال تجارب بصرية ورقمية مدمجة وغير مسبوقة على مستوى المنطقة، وتقديم محتوى يعتمد على الذكاء الاصطناعي، وإلى جانب المحتوى النوعي الذي تقدمه القناة.

ويتزامن الإطلاق مع فعالية تنظمها القناة في مقرها الرئيسي بمدينة دبي للأستوديوهات، بحضور أبرز الإعلاميين والصحفيين وصناع المحتوى العرب الذين سيطلون على قناة ومنصة "المشهد"، وفي مقدمتهم طوني خليفة، ومعتز عبد الفتاح، وهاني نقشبندي، ولطفي الزعبي، والدكتور زياد نجيم، وهبة حيدري، وآسيا هشام، وأريج خليل، ومجدلا خطار، وميس محمد، وجو هوا، وغنوة أبودلة، ولينة المجالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان