إعلان

"تكليف صعب وشرف لي".. الطماوي عن اختياره مقررًا مساعدًا للجنة الحقوق السياسية بالحوار الوطني

08:52 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2022
"تكليف صعب وشرف لي".. الطماوي عن اختياره مقررًا مساعدًا للجنة الحقوق السياسية بالحوار الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق النائب إيهاب الطماوي، على اختياره مقررًا مساعدًا للجنة الحقوق السياسية والتمثيل النيابي بالحوار الوطني، قائلًا: "تكليف صعب لكنه شرف وفخر لي ولأي شخص أن ينال الثقة وأن يشارك في مهمة وطنية، خاصة أن هذه المهمة الوطنية قادمة من رأس الدولة والقيادة السياسية".

وأضاف "الطماوي" في حواره لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء الثلاثاء، أنه كان هناك 360 سيرة ذاتية يتم عرضهم للاطلاع على التخصصات، حيث كان هناك معايير مختلفة للوصول لنتائج لشخصيات تصلح لدور المقررين والمقررين المساعدين في الحوار الوطني، موضحًا أن الانضباط هو أساس النجاح في الحوار الوطني، بداية من الجلسة الأولى وحتى الجلسة الخامسة بالأمس.

وتابع، أن القيادة السياسية رأت أنه بعد تحقيق الأمن والاستقرار تحقق السلام وتم بناء مؤسسات قوية واستقرت الدولة وتسعى لتحقيق نجاحات أخرى في مجالات التنمية وبرامج الحماية الاجتماعية وتحقيق رفاهية الإنسان المصري، مؤكدًا أن الرئيس السيسي ومؤسسات الدولة المصرية تعمل في تحقيق هدف أساسي وهو تحقيق حياة كريمة للمواطن المصري.

وأشار، إلى أنه بالرغم من التنوع السياسي في المجالس النيابة أوالسلطة التشريعية والدور الذي تقوم به الحكومة خلال الفترة الأخيرة رغم التحديات العالمية سواء أوبئة أو ظروف حروب تؤثر في كل مناطق العالم، مؤكدًا أن دعوة الرئيس السيسي للحوار الوطني كانت نقلة جديدة وقوية.

وأوضح، أن الحوار الوطني هدفه الرأي والرأي الآخر من أقصى اليمين لأقصى اليسار، ومجلس أمناء الحوار وتصريحات الرئيس أن التحاور لغة وعرض لفكرة وتصور مستقبلي لشكل مصر، قائلًا: "سنستمع لكل الأراء ولن نقصي رأي ومجلس الأمناء أعلن أن الحوار الوطني ليس به حديث عن تعديل الدستور ولا مساس بالدستور الذي أقره المصريين لأنه خط أحمر وسنستمع ونطرح ونرفع لمجلس الأمناء كافة الأراء المطروحة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان