إعلان

"الوعد هيتنفذ".. جمعية رجال الأعمال: لدينا تفاؤل شديد عقب تدخل الرئيس السيسى لحل مشكلات المستثمرين

11:26 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
"الوعد هيتنفذ".. جمعية رجال الأعمال: لدينا تفاؤل شديد عقب تدخل الرئيس السيسى لحل مشكلات المستثمرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المهندس على عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال، إن هناك حالة من التفاؤل الشديد في قطاع الإنتاج الصناعي والإنتاج بصفة عامة والقطاع الخاص اليوم في مصر، مشيرًا إلى أنه عندما يتدخل رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي بشخصه بهذا الوضوح فإننا نعرف إننا سنسير ابتداءًا من اليوم على الطرق الصحيح الذي يقودنا عليه لتعود كل الأمور كما نرغب.

واضاف "عيسى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أن جمعية رجال الأعمال المصريين بها حالة من الفرح الشديد لأن معظم النقاط التي ذكرها الرئيس السيسي كانت الجمعية من ضمن الأوراق التي قدمتها للحكومة وللوزراء المختلفة وكان من ضمنها المدارس الفنية والتعليم الفني والعامل الماهر.

وتابع: "وضعنا توصيات لدى الحكومة ورئيس الوزراء للتعامل مع كافة المشكلات"، موضحًا أن الوعد الذي خرج من الرئيس السيسي بحل جميع المشكلات الخاصة بالاستثمار خلال شهرين فإننا نعلم أنه سينفذ، قائلًا: "وعد النهارده عارفين إنه هيتنفذ".

وأردف، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين: "إننا نريد أن يأتى المستثمر الخارجى ويقابله المسئول المختص، ويعطيه رخصته فى وقت قصير لا يستغرق 3 ساعات، ونتمنى أن يصل التصدير لـ 100 مليار دولار كما قال الرئيس السيسى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان