إعلان

"أول حلقة كانت في أربعين أمي".. رشا الجمال تكشف تفاصيل النسخة الجديدة من "حكاوي القهاوي"

11:31 م الإثنين 19 سبتمبر 2022
"أول حلقة كانت في أربعين أمي".. رشا الجمال تكشف تفاصيل النسخة الجديدة من "حكاوي القهاوي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

حلت الإعلامية رشا الجمال مقدمة برنامج حكاوي القهاوي، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على فضائية "دي إم سي" اليوم الاثنين.

وقالت "رشا": إن اهتماماتها في بداية حياتها المهنية كان يدور حول المسرح والاهتمام بالمهن اليدوية، مشيرة إلى أن والدتها الإعلامية الراحلة سامية الإتربي كانت تحاول إدخالها في مجال الإذاعة منذ صغرها، قائلة: "حاولت أبقى مذيعة وأنا عندي 19 سنة وشكلي كان بشع ومكنتش لايقة على التليفزيون ونمطي كان غريب جدًا ومكررتهاش خالص".

وأضافت "رشا": "عندما مرضت والدتي كنت في المستشفى واتعرض علي العمل كمذيعة في قناة أون تي في، وكانت أول حلقة لي في برنامج حكاوي القهاوي كان عقب وفاة والدتي الإعلامية سامية الإتربي بـ 40 يوم، ومشافتنيش وأنا مذيعة".

وتابعت: "في أول حلقة لي لبست زي والدتي سامة الإتربي وأصريت أن شعري يكون بطبيعته وبدون مكياج، وحسيت إن برنامج حكاوي القهاوي مفيهوش إفلاس ودا لأني حسيت بالنضج وإنهم مش جايبيني عشان أمي الإعلامي الراحلة سامة الإتربي".

وأردفت: "حسيت إن برنامج حكاوي القهاوي مش حد صغير اللي يعمله، وأنا شاربة البرنامج بكل تفاصيله، وأنا لسه محتفظة بملابس والدتي، لأننا طول عمرنا كنا بنلبس سوا وعندي من نفس الموديل نسختين وثلاثة".

وأشارت إلى أن أهم ما يميز برنامج حكاوي القهاوي في الفترة الحالية أن وقت البرنامج أقل من نصف توقيت البرنامج الأصلي الذي كانت تقدمه والدتي، كما أن إمكانيات الإنتاج في برنامجي أكثر بكثير من نسخة برنامج أمي، موضحة: "والدتي الإعلامية الراحلة سامية الإتربي عملت حلقات مع كبار بعض المهن، وأنا أيضًا قمت بالتسجيل مع أولاد أصحاب هذه المحلات".

وأكدت مقدمة برنامج "حكاوي القهاوي": "استفدت من النسخة الأصلية من برنامج والدتي بأن يكون البرنامج من الناس للناس، ونخرج من فقاعة المذيع وندخل في أكثر من مجتمع، بنلاقي نفسنا قدام فرن بلدي وحلقة أخرى أمام فتوة في الجمالية ثم حلقة أخرى مع الفوال الشاعر وإننا بنتعلم الناس طبقة فوق طبقة".

فيديو قد يعجبك: