إعلان

فايز فرحات: زيادة أعداد لجان المحور السيسي أبرز نتائج الاجتماع السادس لمجلس أمناء الحوار الوطني

08:29 م السبت 10 سبتمبر 2022
فايز فرحات: زيادة أعداد لجان المحور السيسي أبرز نتائج الاجتماع السادس لمجلس أمناء الحوار الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور محمد فايز فرحات عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الاجتماع السادس للحوار الوطني مازال مستمرًا والنقاش مستمر لاستكمال اختيار المقريين والمقريين المساعدين لباقي اللجان الفرعية في المحور الاجتماعي والاقتصادي، مشيرًا إلى أنه تم إعادة بناء اللجان الفرعية في المحور السياسي.

وأضاف "فرحات" في حواره لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، أنه تم إعادة النظر في تشكيل أعضاء المحور السياسي وتم فصل بعض اللجان للجان أخرى فرعية وبالتالي كان هذا الجزء ضمن أجندة الاجتماع السادس للحوار الوطني.

وتابع، أن لجان المحور السياسي كان به توافق على أن يتكون من 3 لجان أساسية ورأى الأعضاء أن هذه اللجان من الأفضل لتسريع وتعميق الحوار الوطني إعادة النظر في هذه اللجان ليتم تقسيمها وهو ما يعني زيادة أعداد لجان المحور السياسي، وهو ما يتم إعلانه رسميًا عقب انتهاء الاجتماع السادس للحوار الوطني.

وأوضح، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن المحور السياسي محور مهم والهدف الأساسي من إعادة النظر في عدد اللجان هو تعميق النقاش في اللجان الفرعية وبعض الموضوعات كانت تحتمل ورأى المجلس إعادة النظر فيها لتخصيص لجان لقضايا محددة، على ان يتم إعطاء كل محور ولجنة الوقت الكافي وتجميع المتخصصين في كل القضايا المناقشة بما ينعكس إيجابيًا على نتائج الحوار الوطني.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان