إعلان

الجمعيات الأهلية: صرف مساعدات 420 ألف أسرة بدءًا من الغد- فيديو

06:52 م الأربعاء 31 أغسطس 2022
الجمعيات الأهلية: صرف مساعدات 420 ألف أسرة بدءًا من الغد- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال مصطفى زمزم، عضو التحالف الوطني بالجمعيات الأهلية، إنه كان هناك اتفاق بين المجتمع المدني متمثلًا في التحالف الوطني، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن؛ لتوحيد البيانات لتنظيم العمل الأهلي بشكل مباشر.

وأضاف "زمزم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأربعاء، أن جهود المجتمع المدني تتمثل في توحيد جهود قواعد البيانات مع وزارة التموين، حيث أنه سيتم صرف مساعدات لـ 420 ألف أسرة بمتوسط 500 جنيه، بداية من الغد، عن طريق هيئة البريد، قائلًا: "نعمل مع التضامن على استخراج كروت ميزة للتحول الرقمي من أجل التسهيل على المواطنين، حيث أن معظم القرى الأم يوجد بها مكاتب بريد.

وتابع، أنه تم إعلام الأسر التي سيُصرف لها هذه المساعدات، كما سيبدأ توصيل 180 ألف كرتونة سلع غذائية لـ 600 ألف أسرة وتحتوي هذه الكراتين على أنواع مختلفة من السلع غذائية بحوالي 500 جنيه، تكفي حوالي 30 يومًا، ومستمرة هذه الحزمة من الدعم لمدة 6 أشهر.

وأردف، عضو التحالف الوطني بالجمعيات الأهلية، أن كراتين السلع الغذائية ستصل للأسر إلى المنازل مباشرة؛ بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية الاجتماعية بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان