إعلان

"كسور ونزيف في الجمجمة".. وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل حادث لأسرة مصرية في الحرم المكي

08:38 م الأحد 21 أغسطس 2022
"كسور ونزيف في الجمجمة".. وزيرة الهجرة تكشف تفاصيل حادث لأسرة مصرية في الحرم المكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشفت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، تفاصيل زيارة شباب من المصريين في الخارج لـ البابا، عبارة عن زيارة نظمتها الكاتدرائية المصرية لـ 200 شباب الأقباط من المصريين في الخارج، من ضمن 29 دولة أخرى.

وأضافت "جندي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، اليوم الأحد، أن المؤتمر مبهر والشباب سوف يخوضون كثير من الجولات داخل العالمين والبرج الأيقوني ومشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، كذلك من المرتقب أن يلتقي هؤلاء الشباب برئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء، والكثير من المسئولين.

وأكدت أن وثيقة المصريين في الخارج مبادرة حققت بعض النجاحات المحدودة، لأن هذه الوثيقة ساعدتنا في علاج عائلة مصرية في اصيب في الحرم المكي في دولة السعودية.

وكشف وزيرة الهجرة عن تفاصيل سقوط أحجار رخام على أسرة مصرية نتيجة العواصف وهطول الأمطار، قائلة: "أن أحجار الرخام سقطت على العائلة بسبب الأمطار والعواصف، ولم نتمكن من إنقاذهم إلا من خلال مجمع التأميني، حيث تواصلنا مع المسئول عنه، واستجاب سريعًا بعلاج هذه العائلة التي أصيب بعض أفرادها بإصابات خطيرة وكسور.

وأوضحت أنه تم التواصل مع المجمعة المصرية للتامين عن السفر للخارج، والتي تواصلت مع الشبكة الطبية لشركة مساعدات السفر المتعاقدة مع المجمعة، وخلال دقائق أفادت المجمعة ان الطفلة "ريتاج" أصيبت بكسر في الأنف، والوالدة "هدى" أصيب بكسر في اليد اليسرى واليمنى، والطفلة "هدى" أصيبت بكسور في الجمجمة وحدوث نزيف في المخ، لافتة إلى أنه تم إلحاق الأسرة المصابة إلى مستشفى النور في مكة.

وشددت على أن مواطن مصري في الخارج مرتبط بالوثيقة التأمينية بجواز السفر، ينطبق عليه كافة شروط التأمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان