إعلان

"لازم يتكرموا".. أحمد موسى يشيد بجهود رجال الحماية المدنية في حادث كنيسة المنيرة

07:36 م الأحد 14 أغسطس 2022
"لازم يتكرموا".. أحمد موسى يشيد بجهود رجال الحماية المدنية في حادث كنيسة المنيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بجهود رجال الحماية المدنية، قائلًا: "كانوا هيموتوا"، مضيفًا: "اتمنى من وزير الداخلية اللواء محمود توفيق أن يكرم رجال الحماية المدنية على ما بذلوه من جهد اليوم في حادث كنيسة المنيرة".

وأوضح "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن تضحيات رجال الحماية المدنية أنقذت منطقة إمبابة من أعداد كبيرة من الضحايا، متابعًا: "عندنا كارثة حصلت ولولا تضحيات رجال الحماية المدنية وسرعة وجودهم في منطقة الحادث لكانت الكارثة أصبحت أكبر".

وأردف: "رجال الحماية المدنية بيبقوا رايحين هدفهم إنقاذ الأشخاص من الحريق ومنع انتقال النيران للعقارات المجاورة، خاصة أن منطقة إمبابة المباني بها متلاصقة"، مؤكدًا: "لرجال الحماية المدنية كل الشكر على ما قدموه وتدخلهم وإنقاذهم لأرواح كثيرة لأهالينا من منطقة إمبابة".

ووقع حريق هائل في كنيسة أبو سيفين في منطقة إمبابة في التاسعة من صباح اليوم وسط وقوع عشرات الضحايا والمصابين نتيجة هذا الحادث الأليم.

وأكد النائب العام، أن شهود بموقع الحادث أشاروا إلى أن سبب الحريق ماسٌّ كهرُبائي بجهاز لتوليد الكهرُباء، والنيابة العامة ندبت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لرفع الآثار لبيان سبب الحادث وكيفية وقوعه.

فيديو قد يعجبك: