إعلان

أحمد موسى يحذر وزير التعليم الجديد: "جروبات أولياء الأمور عامل ليك فخ"

09:39 م السبت 13 أغسطس 2022
 أحمد موسى يحذر وزير التعليم الجديد: "جروبات أولياء الأمور عامل ليك فخ"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد جمعة:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدكتور رضا حجازي ساهم في حل الكثير من الأزمات المتعلقة بالمنظومة التعليمية مع وزير التعليم السابق الدكتور طارق شوقي، متابعًا: "الدولة لديها مشروع لتطوير التعليم ليس مرتبطًا ببقاء أو رحيل وزير".

وأضاف موسى، خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، عبر فضائية صدى البلد، مساء اليوم السبت: "تغيير منظومة التعليم في مصر محتاج على الأقل 20 عامًا، لكن طارق شوقي كان يريد تطويره في 3 سنين وده أمر صعب جدًا مش هنبقى سنغافورة في لحظة.. الدكتور طارق شوقي رجل مفكر ولكن صادف سوء حظ والوقت لم يخدمه".

واستطرد موسى: "هناك من يحاول إفشال تطوير منظومة التعليم في مصر، وجروبات أولياء الأمور على السوشيال ميديا اللي كانت ضد سياسات طارق شوقي بدأت تؤيد الدكتور رضا حجازي، وأنا بقوله خلي بالك ده فخ معمول، وبكره هيهاجموك".

وتابع: "العمل العام في مصر صعب جدًا ومن يتولى المسؤولية بيشيل حمل ثقيل.. الوزير في مصر بيجي يشيل الهم ولما بيمشي بيقول الحمد لله خرجنا منها سالمين".

ووافق مجلس النواب، صباح اليوم، على التعديل الوزاري الذي ضم 13 حقيبة وزارية، خلال جلسته العامة الطارئة التي دعا لها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من بينه تولي الدكتور رضا حجازي حقيبة التربية والتعليم خلفًا للدكتور طارق شوقي.

فيديو قد يعجبك: