إعلان

"مفيش زيادة بكرة".. أحمد موسى: الأسعار الجديدة لتذاكر القطارات والمترو مازالت تحت الدراسة

09:03 م الأحد 31 يوليو 2022
"مفيش زيادة بكرة".. أحمد موسى: الأسعار الجديدة لتذاكر القطارات والمترو مازالت تحت الدراسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن بعض الناس ينتظرون حدوث زيادة في أسعار القطارات ومترو الأنفاق غدًا، مؤكدًا: "بكرة مفيش زيادة والزيادات الجديدة مزالت تحت الدراسة".

وأضاف موسى، في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "أن أي زيادات في تذاكر القطارات ومترو الأنفاق هو أمر مازال تحت الدراسة ومش بكرة"، موضحًا أن أي قرار بزيادة أسعار تذاكر المترو والقطارات لابد أن يتم عرضه على الحكومة ومجلس الوزراء بدراسة مفصلة والحصول على موافقة وبعد ذلك يتم إعلانه.

وتابع: "زيادة أسعار تذاكر المترو والقطارات لابد أن يكون بدراسة تحدد موعد الزيادة والناس تبقى شايفة الحكاية بشكل واضح، والأمر مازال يخضع لدراسة دقيقة"، موضحًا: "لابد من حساب الزيادة والمحطات ومقارنة الزيادة وأسعار التذاكر سواء القطارات أو أي وسيلة أخرى".

وأردف "موسى": "لما بنتكلم عن محاصيل استراتيجية بنعمل دراسة، وعشان نزود أسعار تذاكر المترو والقطارات لازم كل حاجه تخضع لحسابات، وكل هذا الأمر يكون به حوكمة شديدة مش هنعمل زيادة وبس، لأن محدش عايز يزود".

وأكد: "مفيش مسؤول في البلد بداية من الرئيس السيسي وصولًا لأي مسؤول محدش عايز يزود حاجه، ولكن في ظروف حوالينا صعبة جدًا ومحدش هيعرف هيحصل أيه بكره".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان