إعلان

"وفاة زوجته وإصابته بشلل نادر".. مهندس برمجيات بـ أمازون يكشف أصعب لحظات حياته

01:11 ص الجمعة 29 يوليو 2022
"وفاة زوجته وإصابته بشلل نادر".. مهندس برمجيات بـ أمازون يكشف أصعب لحظات حياته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال المهندس المصري عادل على شعبان، مهندس البرمجيات بشركة أمازون العالمية، الذي ولد بالشلل الدماغي و فقد زوجته و ابنته وأصيب بمرض السرطان، إن تعرض لمشكلات كثيرة، وهي أنه يعانى من شلل نادر، وليس شلل طبيعي، ولا يستطيع مسك القلم باليد.

وأضاف "شعبان" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد فايق، مقدم برنامج "مصر تستطيع"، المذاع على قناة "دي إم سي"، مساء الخميس، أنه تقدم في 20 مقابلة في شركات مختلفة، لكن الشركات كانت ترفض تعيينه، متابعًا: "فكرة أنك تكون شاطر في مجال الهندسة التقنية وتترفض عشان ظروف أنا مليش يد فيها كانت كفيلة تدمر أي إنسان نفسيًا، لكن بالنسبالي كانت سبب يخليني أكمل سعي ويقين أن اكيد ربنا مش هيخذلني".

وأكمل: "في يوم عملت انترفيو في شركة كبير ونجحت لكن اترفضت من قسم الموارد البشرية Hr ورفضت تكمل معايا المقابلة، التيم ليدر تدخل وتعهد للموارد البشرية إنه مسئول مسؤولية كاملة عن قرار تعييني لأنه مؤمن بيا".

وأردف: "اشتغلت وبعد كام شهر انتقلت قسم itwok اللي كنت بحلم اشتغل فيها، وفي نهاية 2009 كنت على معاد من القدر أنه يحصلي اجمل حاجة في حياتي أني أحب سارة وبعد فترة خطوبة اتجوزنا".

وأتم: "سارة كانت حبيبي وتؤام روحي عشت معاها أجمل 4 سنين في حياتي، وبعد حملها جسمها مقدرش يستحمل الحمل وبعد غيبوبة 6 ساعات اتوفت هي وبنتها.. ودا كانت أعظم ابتلاء في حياتي".

فيديو قد يعجبك: