إعلان

"لا عندكم أمانة ولا مصداقية".. أحمد موسى ينتقد الهجوم على سيد عبدالحفيظ دون الزمالك

11:18 م السبت 23 يوليو 2022
 "لا عندكم أمانة ولا مصداقية".. أحمد موسى ينتقد الهجوم على سيد عبدالحفيظ دون الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد جمعة:

انتقد الإعلامي أحمد موسى، الهجوم على الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تجاهله الممر الشرفي والسلام على رئيس نادي الزمالك في مراسم تسليم كأس مصر أمس الأول.

وقال موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسؤوليتي"، مساء السبت: "قبل ما تهاجم سيد عبد الحفيظ اسئل ليه عمل كده، قد يكون أخطأ لكن أكيد له وجهة نظر، مش يمكن مثلًا شاف الممر كان زحمة؟.. لازم اللي بيهاجم يبص على الصورة كاملة لأنه في 2019 فريق الزمالك بالكامل خرج من المعلب، ومادخلش الممر الشرفي اللي عمله الأهلي ولم يصعد على المنصة".

وأضاف موسى: "لاعبوا الأهلي دخلوا الممر، والدنيا ماخربتش وسلموا على رئيس نادي الزمالك، والروح الرياضية هي السائدة.. سيد عبد الحفيظ أفضل مدير كرة في النادي الأهلي بعد ثابت البطل، محترف جدًا وقادر يعمل شغله مظبوط".

وتابع موسى: "اللي هاجم طرف واحد بقوله لا عندكم أمانة ولا مصداقية، لما نقول لسيد عبد الحفيظ أخطأت، نقول برضه للزمالك أخطأ.. بناء الثقة لازم يجي مننا من غير تجيز، ونصحح الأخطاء والمفاهيم للكل".

واستطرد: "عايزين الجميع يلتزم بالروح الرياضية، شوفنا في المباراة صور نتمناها دايمًا في كل الماتشات، كان فيه لقطات حلوة وإيجابية عبرت عن الروح الرياضية بس ماحدش ركز عليها".

وتمكن فريق الزمالك أمس الأول من حصد لقب كأس مصر لموسم 2021 على حساب الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان