إعلان

الإسكان: ندرس تخصيص رحلات نيلية لمستخدمي الجزء السفلي لممشى أهل مصر

11:39 م الثلاثاء 19 يوليو 2022
الإسكان: ندرس تخصيص رحلات نيلية لمستخدمي الجزء السفلي لممشى أهل مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان، تفاصيل فرض رسوم 20 جنيها على الجزء السفلي من ممشى أهل مصر.

وقال "إبراهيم"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، إن التعديات والإتلاف في ممشى أهل مصر كانت تستوجب إجراءات رادعة، ولا بد من تنظيم للأعداد الكبيرة التي تستخدم ممشى أهل مصر.

وأكد أن هناك ممشى أهل مصر سفلي وآخر علوي في مستوى الشارع، لافتًا إلى أن هناك رسوم لممشى أهل مصر السفلي تستقطع من فاتورة المطعم الذي يدخله المواطن، موضحا أن الأعداد تتجاوز 40 و 50 ألف يوميًا يومي الخميس والجمعة.

وأشار إلى أنه تم توفير 11 كشك في الجزء العلوي لتوفير الخدمات تتماشى مع الفئات المختلفة، مضيفًا أن الجزء الشمالي من المرحلة الثانية للكورنيش سيتم افتتاحه خلال العام الحالي، والذي ويمتد من كوبري تحيا مصر إلى إمبابة وسيكون مجانًا، وهذا الجزء سيكون أفضل من المرحلة الأولى.

وأكد أن من يرغب في الاستمتاع بنهر النيل عليه قصد الجزء الشمالي، بينما يقصد الجزء السفلي من يريد المطاعم والكافتيريا والجلوس، مؤكدًا أنه لم يتم فرض رسوم على من يريد الاستمتاع بنهر النيل.

وأضاف أن تكلفة المشروع 750 مليون جنيه، بخلاف الصيانة الشهرية، متابعًا: "ندرس تخصيص رحلات نيلية لمستخدمي الجزء السفلي لممشى أهل مصر".

واختتم عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان، أنه سيتم تخصيص مناطق للدراجات في ممشى أهل مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان